آخر الأخبار

إسلام الشاطر يكشف عن صفقة الـ «4 مليون دولار» في الأهلي

أكد الإعلامي إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق اقتراب الدولي المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الهلال السعودي من الانضمام للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

وكان بن شرقي قد انتقل لنادي الهلال السعودي خلال الانتقالات الشتوية الماضية مقابل مليون دولار قادمًا من نادي الوداد المغرب، بعد تألقه وقيادته لوداد الأمة لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، والتأهل لكأس العالم للأندية.

وقال الشاطر خلال تقديمه لبرنامجه “تايم إكسترا” عبر فضائية “إكسترا نيوز” أن الأهلي بات على مقربة من ضم أشرف بن شرقي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 4 مليون دولار.

وأوضح الشاطر أن قيمة الصفقة سيتحملها ثلاثة أطراف، حيث سيتكفل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي بنصف المقابل المادي على أن يدفع احد الشخصيات العاشقة للمارد الأحمر مليون دولار، بينما سيتحمل النادي المليون دولار المتبقي.

وأضاف أن مسئولو نادي الهلال السعودي لديهم رغبة في عدم التفريط في اللاعب بصفة نهائية، وأن يكون انتقال النجم المغربي للأهلي على سبيل الإعارة وهو ما ترفضه لجنة الكرة بالمارد الأحمر، حيث ترغب في ضم اللاعب بشكل نهائي.

ويستعد الأهلي لموسم انتقالات ساخن، حيث يسعى فيه لتدعيم الفريق بقوة خلال الفترة المقبلة وفي أسرع وقت ممكن، قبل استئناف مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتم استكمال منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية الذي سيتوقف عقب نهاية مباريات الجولة الثانية، وذلك بعد نهاية منافسات كأس العالم.

شاهد أيضًا..

تقارير إسبانية.. ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

أول قرار من ميمي عبدالرازق بعد التأهل لنهائي كأس مصر

رسميًا.. هبوط أحمد حجازي وعلى جبر رفقة ويست بروميتش لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي

«إل شيرينجيتو» يكشف رقم محمد صلاح في ريال مدريد

وكيل عماد متعب يوضح حقيقة انتقاله لمصر المقاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى