آخر الأخبار

كيف تسبب الأهلي في إقالة حسين عموتة من تدريب الوداد؟؟.. رئيس النادي يجيب

لعنة الأهلي تطرد عموتة من جنة الوداد

أشار سعيد الناصري رئيس مجلس إدارة مادي الودالد البيضاوي، إلى أن النادي الأهلي كان سببًا من ضمن عدة أسباب أدت إلى إقالة حسين عموتة من تدريب الفريق المغربي.

وأعلن نادي الوداد مساء أمس الثلاثاء إقالة عموتة صاحب لقب دوري أبطال إفريقيا، من تدريب الفريق، على خلفية النتائج السلبية التي أدت إلى تراجع الفريق في جدول ترتيب بطولة الدوري المغربي.

وقال الناصري في تصريحات صحفية أنه من ضمن الاسباب التي دعت الإدارة لإقالة حسين عموتة، هو حديثه خلال حفل توزيع جوائز الأفضل داخل القارة السمراء، عن أن الوداد فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، جاء بالحظ، على حساب فريق كبير مثل الأهلي وأنه يشرف بالعمل مدربا لنادي القرن.

وأضاف الناصري أن عموتة شتت ذهنه بعيدًا عن الفريق خلال الفترة الخيرة بتصريحات هنا وهناك كان يخاطب بها الجماهير في المقام الأول، دون دراسة الوضع المتردي للفريق مع إدارة النادي.

يحتل الفريق المغربي المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة من 14 مباراة، بترتيب الدوري المغربي، علمًا أنه حقق الفوز في أربع لقاءات وتعادل في مثلهم بينما تعرض للهزيمة في 6 مباريات.

وكان عموتة قد خسر لقب الأفضل في القارة لحساب هيكتور كوبرالمدير الفني للمنتخب المصري الأول وصيف القارة في بطولة الأمم الأخيرة بالجابون، والمتأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

شاهد ايضًا..

جماهير ليفربول توجه رسالة قاسية لريال مدريد بسبب محمد صلاح

نجم مصري جديد يقترب من الانتقال للدوري السعودي

حارس إنبي يقترب من الزمالك ؟.. إدارة النادي تُجيب

نجم الدوري المصري يطلب الحصول على الجنسية من أجل المشاركة مع الفراعنة في المونديال

من يكون «عمار الجنيبي» حكم مباراة الأهلي والمصري في السوبر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى