ملعب لقطات

الأهلي ينتظر مباراة مازيمبي لتحديد مستقبل كولر بعد هزيمة الزمالك ورحيل موديست

فى أعقاب هزيمة الأهلي أمام الغريم التقليدي الزمالك، تواجه إدارة الفارس الأحمر موجة من الغضب ويواجه الجهاز الفني بقيادة كولر موجة من الانتقادات اللاذعة.

وأكدت مصادر داخلية أن النادي لا ينوي التعامل بتسرع مع المدربين، وبالتالي، فإن مسألة رحيل كولر ليست واردة في الوقت الراهن، فالأهلي يقف خلف مدربه السويسري، معلنًا الدعم قبل المواجهة الحاسمة ضد مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وصرح الإعلامي شوبير، بأن الأهلي سيتعامل مع الخسارة بموضوعية، مشددًا على ضرورة تحليل أسباب الهزيمة، ومن المنتظر أن يعقد اجتماع بين الخطيب وكولر لمناقشة الأمور والتأكيد على طي صفحة الزمالك والتركيز على المباراة القادمة.

الخروج من دوري أبطال أفريقيا قد يكون الضربة القاضية لمستقبل كولر مع الأهلي، خاصةً بعد الأزمات المتتالية وعدم رضا الجماهير عن أداء الفريق.

ويتمسك الأهلي بفلسفة الاستقرار الفني، مؤمنًا بأن الحكم على المدرب يجب أن يكون في نهاية الموسم، وليس بناءً على نتيجة مباراة واحدة.

الإصابات المتعددة، خاصةً في خطي الدفاع والوسط، والأخطاء الفردية للمدافعين محمد عبدالمنعم ورامي ربيعه، والأداء غير المقنع للمهاجم موديست، كلها عوامل ساهمت في النتائج السلبية الأخيرة.

وكشفت تقارير بأن الأهلي قد أتخذ قرارًا نهائيًا بعدم تجديد عقد موديست، والجماهير تتساءل عن استمرار كولر في الاعتماد عليه، مما ينعكس سلبًا على نتائج الفريق.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى