آخر الأخبار

المكلة رانيا تكشف موعد زفاف ولي العهد الأردني دون قصد!!

منذ اللحظة الأولي التي تم الإعلان فيها عن الارتباط بين ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وبين الأنسة رجوة خالد آل سيف وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تضج بين الحين والآخر بكل ما له علاقة بالخطبة وهذا الزواج من أخبار بداية من فستان الخطوبة وصولا الي ثمن الخاتم الذي أهداه ولي العهد الأردني لخطيبته، واليوم ظهر علينا خبر جديد عن تحديد موعد الزفاف

أعلنت الملكة رانيا العبد الله زوجة الملك عبد الله الثاني عن موعد زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من خطيبته الآنسة رجو آل سيف بصورة مفاجأة وذلك خلال أحدي الزيارات التي جمعتها بمجموعة من الشباب بمحافظة مأدبا.
وقالت الملكة رانيا في حديث مع عدد من مستفيدي “شباب 42” في بيت الخروب بمحافظة مأدبا اليوم: “اللي حابب يتزوج السنة اللي الجاي مع حسين”، كاشفة عن موعد زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله من رجوة خالد آل سيف في الصيف القادم.
وفي وقت سابق هنأ الديوان الملكي الهاشمي صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.
وتناولت الملكة رانيا العبدالله مأدبة الغداء مع شباب مؤسسة شباب42 في مطعم بيت الخروب في مدينة مادبا، وقالت إن طموحات الشباب الأردني كبيرة وليس لها حدود، وأنه مميز وقادر على الخروج بحلول مبتكرة وأفكار إبداعية بفضل همته الممزوجة بالعزيمة والعمل.
وكان الديوان الملكي بالأردن قد أعلن عن خطبة ولي العهد الأردني من فتاة سعودية حيث باركت الملكة رانيا تلك الخطبة ونشرت في وقت سابق صورًا من أجواء الخطوبة، في حسابها عبر انستجرام، وعلقت قائلة: “رجوت الله – مثلي مثل كل أم – أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة – الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير”.
ولدت خطيبة ولي العهد الأردني في الرياض، في 28 أبريل 1994، وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا.
بعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.
وبحسب المصادر، يعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.
وكان قد شهد قراءة الفاتحة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني ابن الملك عبد الله وشقيق ولي العهد الأمير الحسين، والأمير علي بن الحسين أخو الملك عبد الله وعم ولي العهد، والأمير هاشم بن الحسين أخو الملك عبد الله وعم ولي العهد، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وفي الختام هل تعتقدون أن تلك الزيجة ستمنح المزيد من الصلابة في العلاقة بين الأردن والمملكة العربية السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى