آخر الأخبار

بعد تألقه أمام الأهلي.. رئيس الإتحاد يكشف موقف رزاق سيسيه من مواجهة الزمالك في البطولة العربية

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري، موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بزعيم الثغر رزاق سيسيه والمعار من نادي الزمالك، من المشاركة الي ستجمع الفريقين في البطولة العربية.

وكانت قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، قد أوقعت الزمالك في مواجهة مصرية مصرية أمام نظيره الإتحاد السكندري، بينما سيواجه الممثلين الآخرين للكرة المصرية الأهلي والإسماعيلي في ذلك الدور كلًا من الوصل الإماراتي والرجاء البيضاوي المغربي على الترتيب.

وقال مصيلحي في تصريحاته لبرنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “العقد المبرم مع الزمالك بشأن إستعارة رزاق سيسيه، ينص على عدم مشاركة اللاعب في أي مواجهة تجمع الفريقين محليًا ودوليًا، ولا أعلم ان كان ذلك سيسري على البطولة العربية أم لا؟؟”.

وأضاف: “سأطلع مرة أخرى على تفاصيل عقد الإستعارة للوقوف بشكل نهائي على موقف رزاق سيسيه من المشاركة أمام الزمالك في البطولة العربية”.

وتابع: “الحديث عن التعاقد مع رزاق سيسيه بشكل نهائي سابق لأوانه. لا زلنا في بداية الموسم، كما أن موقف نادي الزمالك من اللاعب سيكون له دور كبير في إتمام التعاقد خاصة وأن قائمة اللاعبين الأجانب مكتملة لدى الزمالك”.

وأتم: “لم أكن اتمنى مواجهة فريق مصري في دور الـ 16 من البطولة العربية، خاصة الزمالك أحد أكبر أندية القارة الإفريقية والوطن العربي، ولكن في المقابل نحن أخرجنا الترجي حامل لقب البطولة العربية وهزمنا الأهلي بطل الدوري في القاهرة، لا أحد يعلم ماذا سيحدث في كرة القدم”.

وكان سيسيه قد تألق مساء الأمس في المواجهة التي جمعت الإتحاد السكندري ونظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث تمكن من قيادة زعيم الثغر لتحقيق فوز تاريخي على المارد الأحمر بأربعة أهدف مقابل ثلاثة، بعد أن تمكن من صناعة 3 أهداف من رباعية سيد البلد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى