فن و مشاهير

حكاية مسلسل ” عنبر 6″ وسبب رفض سلاف فواخرجي المشاركة في موسمه الثاني

مجددا يطل علينا في رمضان من أروقة السجن الضخم الذي بني خصيصاً من أجل مسلسل “عنبر 6″، في جزئه الثاني، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل متصدراً الترند طيلة فترة عرضه في مختلف الدول العربية، ومتربعاً على صدارة الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد في العديد من الدول العربية والعالم.
فما هي حكاية هذا المسلسل ولماذا تم اصدار جزء ثاني منه ولماذا لن تشارك الفنانة السورية سلاف فواخرجي في الجزء الثاني؟ ..سأحكي لكم في التالي:

الجزء الاول

تصدر الجزء الأول من المسلسل السوري عنبر 6 والذي عرض في العام الماضي، تريند إحدى المنصات الإلكترونية في العديد من الدول العربية والأجنبية طوال فترة عرضه، ونال استحسان الجمهور، الذي طالب بإطلاق موسم ثانٍ وهذا ما حدث في رمضان هذا العام حيث تم استكمال الجزء الثاني منه.,

المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات.ويُعد المسلسل أحد أضخم الأعمال الدرامية والعربية، حيث تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لتحقيق العنصر الواقعي للعمل .وتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، تتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون هزت الرأي العام

الجزء الثاني

وشارك في بطولة مسلسل “عنبر 6” الجزء الأول، كوكبة من نجوم الفن، ومنهم: النجمة سلاف فواخرجي، والفنانة صبا مبارك، وفاطمة الصفي، والنجمة أيتن عامر، والنجمة جمانة كريم،
والعمل من إخراج علي العلي
وكان الجزء الأول حكى عن مجموعة من النساء دخلن السجن، وكيف تصبح حياتهن داخل السجن، ويناقش العمل العلاقة بين المسجونات والصعوبات والمشاكل التي يواجهونها داخل السجون، كما يستعرض أيضا الأسباب التي أدت لدخولهن السجن.

أحداث الجزء الثاني

ومن المقرر أن، تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل عنبر 6، في إطار من الدراما، حول استكمال قصص النساء السجينات بعد الحريق الذي نشب داخل السجن، مع استمرار البحث عن قاتل “المرزوقي” والد “رهف”، بجانب قصة “ليلى” التي تجسد شخصيتها النجمة صبا مبارك، والتي قبض عليها واكتشفت بعد ذلك إنها تعيش مع عائلتها المزيفة، وآدم الذي آصابته بطلقات نارية.

وبني المنتج استديو خاص للسجن الضخم الذي بني خصيصاً لتنفيذ أحداث المسلسل، وقد انضمّ للجزء الثاني من العمل مجموعة من الأسماء المميزة منهم النجوم مرام علي، فايز قزق، نهلة داوود.

وخصصت للعمل ميزانية ضخمة، لما تتطلبه الحكاية من تفاصيل نقل واقع السجون، وحكايات نساء ورجال مرّوا فيها وعاشوا خارجها أقسى التجارب، لتقدم مادة درامية مشوّقة تعتمد على الواقع والإثارة.

غياب سولاف

وكانت النجمة السورية سلاف فواخرجي قد أعلنت أنها لن تكون متواجدة بالموسم الثاني من العمل بسبب عدم القدرة على تنسيق أوقات التصوير بوجود التزامات أخرى.هذا ويتابع للجمهور بشغف الأحداث التي تصاعدت منذ أول يومين من عرضه في رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى