آخر الأخبار

تأجيل مباراة الزمالك والنصر ؟.. اتحاد الكرة يكشف التفاصيل

رفضت لجنة المسابقات داخل اتحاد الكرة المصري، برئاسة عامر حسين، طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراته في الجولة الـ 26 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غدًا الخميس، امام النصر.

وأكدت لجنة المسابقات داخل اتحاد الكرة المصري، أن مباراة الزمالك أمام النصر، ستقام في موعدها غدًا الخميس في تمام الثامنة مساءًأ، ويستضيف المباراة ستاد القاهرة الدولي، كما هي ولا يوجد أي تغييرات.

وأوضح عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات داخل اتحاد الكرة، أنه رفض تأجيل المباراة لعدم وجود أي وقت أخر لإقامتها، وينبغي الانتهاء من الموسم الجاري في موعده، بسبب انشغال الجميع مع المنتخب المصري تمهيدًا لانطلاق مونديال روسيا 2018.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك، سيخوض مواجهة غدًا الخميس، وأخرى أمام مصر المقاصة يوم 27 فبراير الجاري، على أن تتوقف المباريات للاستعداد لخوض مباراته في الكونفدرالية الإفريقية، والمحدد لها 7 مارس.

كما يقف نادي الزمالك في المركز الثالث، ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 46 نقطة.

شاهد أيضا:

عمرو وردة يتعرض لهجوم مسلح في اليونان.. شاهد التفاصيل

فريق عمرو وردة يتخذ أولى خطوات حماية اللاعب بعد حادث الاعتداء عليه

الأهلي يعلن غياب صانع ألعاب الفريق عن مواجهة الإنتاج الحربي

السيسي عن استيراد غاز من إسرائيل «مصر جابت جون النهاردة وإحنا معندناش حاجة نخبيها».. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى