آخر الأخبار

ليفربول يؤمن صلاح من إغراءات ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية انجليزية أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بدات التحرك من أجل تحصين الدول المصري محمد صلاح نجم الفريق من إغراءات كبار القارة العجوز وعلى رأسها ريال مديد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية قد رشحت محمد صلاح للرحيل عن صفوف فريق ليفربول خلال الانتقالات المقبلة، نحو عدة محطات محتملة أبرزها عملاقي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة وذلك بعد تألقه مع الريدز خلال لموسم الحالي وتصدره لقائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف.

وأفادت صحيفة “صن” البريطانية أن مسئولو ليفربول يستعدون لتقديم عرض جديد للنجم المصري يحصل بمقتضاه على 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع أى 800 ألف إسترلينى شهرياً وهو ما يعادل 20 مليون جنيه مصرى شهرياً.

وأوضحت الصحيفة أن تحرك ليفربول الأخير يأتي لحماية اللاعب من العروض المادية الكبيرة المتوقع أن تصل للاعب خلال الفترة المقبلة على بعد تألقه مع الفريق، خاصة وانه كان يتقاضى 90 ألف جنيه استرليني فقط في الأسبوع.

وكان محمد صلاح قد انتقل لصفوف ليفربول مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو كاش بالإضافة إلى 8 مليون كإضافات، كأغلى صفقة في تاريخ نادي العاصمة في أيطاليا.

شاهد أيضًا..

وكيل على جبر يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي

سعفان الصغير يرد بقوة على شريف إكرامي

كوبر يستقر على حارس المنتخب الوطني في مواجهة اليونان

«أون سبورت» تصدر بيانها بشأن فضيحة الفيديو المسرب .. وهذا هو قرارها

إيهاب جلال يرد على أنباء رحيله عن الزمالك في الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى