آخر الأخبار

تقارير إنجليزية: «أرسنال وراء رحيل المدرب المساعد ليورجن كلوب»

كشف تقارير صحفية إنجليزية عن السبب وراء رحيل البوسني زيليكو بوفاتش مساعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن الجهاز الفني للفريق بعد نهاية الموسم.

وكان نادي ليفربول قد أعلن في وقت سابق رحيل زيليكو بوفاتش، بداعي وجود “أسباب خاصة”، الأمر الذي فتح الباب أمام العديد من التكهنات حول وجود أزمة بين المدير الفني للريدز ومساعده.

وأفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن سبب الخلاف بين كلوب ومساعده هو تواصل المدرب البوسني مع مسئولي نادي أرسنال من اجل بحث إمكانية خلافته للفرنسي أرسين فينجر مدرب الجانرز السابق، والذي اعلن رحيله عن كتيبة المدفعجية بنهاية الموسم الجاري بعد رحله استمرت مع الجانرز لمدة 22 عام.

وأضاف أن ما اغضب بورجن كلوب من مساعده، هو عدم قيام بوفاتش بإبلاغ المدرب الألماني بحقيقة الأمر من البداية، وتفضيله الإبقاء على الأمر طي الكتمان.

وأوضحت أن يورجن كلوب أصيب بحالة من الصدمة، بعد علمه باتصالات مساعده بمسئولي أرسنال، على الرغم من علاقة الصداقة والعمل التي ربطته بالمدرب البوسني منذ 17 عام.

وأختتمت بأن يورجن كلوب استبعد فكرة استمرار زيليكو بوفاتش بجهازه المعاون بداية من الموسم المقبل، حتى في حال فشل اتمام تعاقد الأخير مع أرسنال.

يذكر أن ليفربول ما زاله امامه مبارتان في بطولة الدوري الإنجليزي امام تشيلسي وبرايتون، حيث يخوض الأولى في الخامسة والنصف من مساء اليوم، بالإضافة إلى أهم مواجهة هي الأهم للريدز هذا الموسم، عندما يواجه ريال مدريد في السادس والعشرين من مايو الجاري، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا..

ثنائي الأهلي يقرر الرحيل في انتقالات الصيف

إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الأقرب لخلافة البدري في تدريب الأهلي

أول تعليق من مرتضى منصور على رفض تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للزمالك

هيكتور كوبر يضم 5 حراس مرمى لمعسكر مايو.. رقم 4 مفاجأة غير متوقعة

أبرزهم| مباراة صلاح وكلاسيكو الليجا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

رسالة عتاب غامضة من نجم الأهلي المعار على «تويتر».. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى