آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول الانجليزي الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح غدًا السبت مواجهة جديدة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون أمام نظيره ساوثهامبتون.

ولحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتضن ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول مواجهة الريدز أمام ساوثهامبتون، في تمام الساعة الرابعة من عصر غدٍ السبت بتوقيت القاهرة.

ويتواجد ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، رفقة تشيلسي حيث يمتلك كلاهما 15 نقطة بعد ان حققا العلامة الكاملة في الجولات الخمسة السابقة ولكن يتفوق البلوز بفارق الأهداف، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

ومن المقرر ان تنطلق الجولة السادسة من البريميرليج غدًا بسبع مواجهات بخلال مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون، أبرزها لقاء مانشيستر يونايتد امام وولفرهامبتون على ملعب “أولد ترافورد” ومانشيستر سيتي أمام كارديف سيتي على ارض الأخير، وتوتنهام أمام برايتون على ملعب “فالمر”.

وخصصت شبكة “بس إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث مباريات البطولة الإنجليزية في مصر والوطن العربي، قناة ” beIN SPORTS HD 2″، لإذاعة المباراة حيث ستكون مصحوبة بتعليق القطري يوسف سيف.

وسيسعى ليفربول لمواصلة البداية المميزة له منذ انطلاق الموسم الحالي، وتحقيق الانتصار السابع على التوالي، في جميع البطولات، حيث سبق وان حقق الفوز في مبارياته الخمس الأولى بالبريميرليج أمام ويست هام يونايتد (4/0)، وكريستال بالاس (2/0)، وبرايتون (1/0)، وتوتنهام (2/1)، وذل قبل أن يحقق الفوز في اولى مواجهاته بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة (3/2).

وتعتبر مواجهة ساوثهامبتون تحد جديد أمام النجم المصري محمد صلاح من اجل محو الصورة التي ظهرها عليها خلال المواجهات الأخيرة لليفربول وغيابه عن التهديف على العكس مما كان عليه في الموسم السابق، فبعد مرور خمس جولات بالبريمرليج وجولة بدوري الأبطال لم سيجل نجم الريدز سوى هدفين فقط.

ومن جانبه اكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه لا يشعر بأي أزمة لمحمد صلاح وان بداية الموسم الحالي للنجم المصري لا تختلف كثيرًا نظيرتها في الموسم الماضي، مطالبًا الميع بالانتظار لنهاية الموسم للحكم علة ما اذا كانت هناك أزمة للاعب أم لا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى