آخر الأخبار

تعليق «مثير» من تركي آل الشيخ على تتويج مودريتش بجائزة الأفضل في أوروبا

أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، أن النجم الكرواتي لوكا موديتش متوسط ميدان ريال مدريد هو الأحق دون غيره بالفوز بجائزة الأفضل في أوروبا التي حصل عليها اليوم.

وأٌعلن اليوم عن توج لوكا مودريتش بجائزة الأفضل في أوروبا عن عام 2018، على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا 2018/2019، التي حضرها مندوبي 32 فريق مشارك في هذا الدور، متفوقًا على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفينتوس الإيطالي.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فاز الأفضل والأحق … أحسن لاعب في العالم … مبروك”.

وأثار تعليق تركي آل الشيخ حالة من الجدل بين الجماهير المصرية، كون محمد صلاح كان منافسًا مباشرًا لمودريتش على الفوز بالجائزة، حيث ارتأى الكثيرون انه ما يجب على المسئول السعودي تهنئة لاعب الريال مراعاة لشعور النجم المصري خاصة وانه لاتوجد علاقة مباشرة بين مالك بيراميدز والنجم الكرةاتي تستدعي ما أقدم عليه.

يذكر ان تركي آل الشيخ كان قد انتقد محمد صلاح على خلفية أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري بسبب الطلبات التي أكد النجم المصري على ضرورة توافرها خلال التجمعات المقبلة للمنتخب الوطني، متهمًا إياه بالغرورو والتكبر.

شاهد أيضًا..

صلاح في مواجهة نيمار وميسي يصطدم بقاهر ريال مدريد ورونالدو يواجه عشقه الأول.. 3 مجموعات نارية بدوري أبطال أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى