آخر الأخبار

إسلام الشاطر: «جروس لا يرغب في بقاء هذا اللاعب»

أكد الإعلامي اسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كريستيان جروس أبدى رغبته في التخلص من احد اللاعبين الكبار بالفريق الأبيض.

وينتظم الزمالك حاليًا في معسكر خارجي بألمانيا بقيادة جروس وطاقم فني أجنبي كامل ما عدا أمير عزمي مجاهد، وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل، الذي يشارك فيه الفريق الأبيض في ثلاث مسابقات هي بطولة الدوري المصري وكأس مصر والبطولة العربية، بالإضافة إلى المساركة المنتظرة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة المقرر ان تنطلق في نوفمبر المقبل.

وأضاف الشاطر خلال تقديمه لبرنامجه “تايم اكسترا” المذاع عبر فضائة “اكسترا نيوز”: ” جروس يرى أن اللاعب غير قادر على لعب مباراة كاملة بسبب ضعف لياقته البدنية، وأقصى ما يمكن ان يؤديه داخل الملعب هي 45 دقيقة فقط”.

وتابع: “فور عودة بعثة الفريق الأبيض للقاهرة سيطلب جروس من الإدارة البيضاء ضرورة الاستغناء عن اللاعب لعدم فائدته الفنية بالنسبة له، والتعاقد مع لاعب جديد في مركزه إن امكن”.

وأتم موضحًا أن ذلك االلاعب احد صناع اللعب الذين اعتمد عليهم الزمالك خلال الفترات الماضية، وربما ترفض الإدارة التخلي عنه بصفة نهائية.

يذكر أن كريستيان جروس، كان قد أعلن عن قيادته للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، دون الكشف عن القيمة المالية، والتي اكد مرتضى منصور أنها جاءت بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

شاهد ايضًا..

رايو فايكانو يعلن مواجهة بيراميدز في الإسكندرية الأربعاء المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى