آخر الأخبار

حسين الشحات يغازل جماهير الأهلي في أول ظهور له بقميص العين الإماراتي.. صورة

حسين الشحات يعلن أهلاويته في أول ظهور له بقميص العين الإماراتي.. صورة

خرج حسين الشحات يغازل جماهير الأهلي في أول ظهور له بقميص العين الإماراتي، بعد أن أتم انضمامه إليه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، قد أعلن انتقال حسين الشحات، لاعب الفريق إلى فريق العين الإماراتى، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، مقابل 500 الف دولار سيحصل عليها النادي الفيومي بخلاف ما سيتقاضاه اللاعب.

ظهر حسين الشحات بقميص نادي العين الذي حمل رقم 74، وهو عدد شهداء جماهير الأهلي في أحداث بورسعيد، حيث نشر الحساب الرسمي للفريق الإماراتي الصور الأولى للشحات بقميص الفريق، وقام باختيار رقم 74 لقميصه في ناديه الجديد.

يذكر ان الشحات كان قريبا من الانتقال للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن المقاصة رفض العرض بسبب ضعف المقابل المادي، مفضلًا إعارته للعين الإماراتي.

ويعرف الشحات بعشقه للنادي الأهلي، حيث أبدى في أكثر من مناسبة سابقة أنه يشجع المارد الأحمر منذ الصغر، ولن ينتقل لأي نادي في مصر سوى الأهلي، في ظل تقدم الزمالك بأكثر من عرض لضمه خلال الفترات السابقة.

شاهد أيضًا..

رد فعل ناري من الخطيب على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

شاهد فيديو مسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك ومرتضى منصور.. فيديو

طلب غريب من إيهاب جلال لرباعي الزمالك المهدد بالرحيل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى