آخر الأخبار

خالد الغندور يكشف صفقة القرن الجديدة في الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن صفقة مدوية جديدة قد يبرمها مسئولو القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وستكون بمثابة صفقة قرن جديدة.

وكان الاهلي قد أفسد على الزمالك صفقة اطلق عليه مرتضى منصور رئيس الأبيض بانها ستكون صفقة القرن، بانتقال عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر، للقلعة البيضاء، وذلك بعدما نجح مسئولو القلعة الحمراء في تجديد تعاقده، ليتم الاستقرار بعد ذلك على الاستغناء عنه على خلفية توقيعه فعليًا للأبيض.

وقال الغندور خلال تقديمه لبرنامجه “الغندور والجمهور” المذاع عبر فضائبة “إل تي سي”: “هناك أنباء عن اقتراب إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي من الانضمام لنادي الزمالك، على الرغم من أنني أرى أنه لا جدوى من قدومه بعد عودة مصطفى فتحي للفريق بعد نهاية فترة إعارته”.

وتابع: “وأرى كذلك ان الزمالك يحتاج أكثر للتدعيم في مراكز أخرى، كقلب الهجوم يحل محل الغاني نانا بوكو والظهير الأيسر الذي يعاني منه الفريق منذ فترة”.

وأضاف: “هناك أنباء عن محاولة النادي الأهلي استعادة رمضان صبحي خلال الموسم المقبل، ولكن المفاجاة ان وكيل اللاعب نادر شوقي يعمل حاليًا على ان يكون نجم الأهلي السابق في الزمالك مع انطلاق الموسم الجديد”.

وواصل: “هناك انباء قوية تؤكد ان تواجد رمضان صبحي في الأهلي سيكون مرتبطًا بتواجد صهره شريف إكرامي، ولكن إذا رحل حارس الفريق الأحمر فإن رمضان صبحي سيكون صفقة القرن الجديدة في الزمالك”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. فرج عامر يكشف موقف سموحة النهائي من خوض نهائي كأس مصر

حالة من الجدل بعد اعتناق لاعبة كرة قدم سويدية الإسلام

لاعب الأسيوطي يوجه رسالة خاصة لحسام غالي قبل مهرجان اعتزاله.. صورة

تعرف على قائمة المدربين الأعلى أجرًا في كأس العالم.. مركز «مفاجئ» لهيكتور كوبر

محمد صلاح ينهي الجدل حول انتقاله لريال مدريد الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى