فن و مشاهير

أسما إبراهيم تفتح النار على عمرو عبد الجليل.. والسبب صادم

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن كواليس حلقتها مع الفنان عمرو عبد الجليل وسر غضبها منه بعد استضافته فى برنامجها “حبر سرى” على قناة القاهرة والناس.

وقالت أسما إبراهيم : أنا صدمت فى الفنان عمرو عبد الجليل بسبب حلقته فى البرنامج حيث كنت اتمنى أن أقدم أفضل مما قدمناها ولكنى اصطدمت بردوده وتعليقاته على الأسئلة التى وجهت له.

وأضافت أسما إبراهيم: معظم الأسئلة كان يرفض الحديث فيها وكانت ردوده غير متوقعة وبرغم أننى احترم عمرو عبد الجليل واقدره كفنان الا اننى أرى اذا كان لا يرغب فى الرد على أسئلة البرنامج لماذا وافق على التواجد به.

وحلت المخرجة ‏إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس” يومي الخميس والجمعة في تمام العاشرة مساء.

فى رسالة قوية بعد الأزمة التى تسببت فيها المخرجة إيناس الدغيدي، بتصريحاتها حول زواجها من المؤلف تامر حبيب؛ أكدت أنه لا أحد يستطع أن يتسبب فى الوقيعة بينها وبين تامر حبيب.

وكتبت إيناس الدغيدي، على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”: “إلى كل من أراد أن يصطاد فى الماء العكر من أهل الشر؛ أقول لهم: لن توقعوا بيني وبين أصدقائي الغاليين، ولن تنالوا من الفن وأهل الفن، نحن وسط مترابط وقوي بإبداعاتنا وتاريخنا، موتوا بغيظكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى