آخر الأخبار

مورينيو يحرج صحفي بسبب رحيل بوجبا لريال مدريد.. شاهد

علق المدير الفني البرتغالي، لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، على الشائعات الخاصة بـ رحيل بوجبا لريال مدريد خلال ميركاتو الصيف المقبل، مؤكدًا، أنها شائعات غريبة ويتم تداولها في وقت مثير.

أضاف مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام هيديرسفيلد الإنجليزي، المقرر لها غدًا السبت، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، أن انتقال بوجبا لريال مدريد هي مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب سعيد معنا.

وأوضح مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي، أنه لا يمكنه الحديث بالنيابة عن بوجبا، لكن اللاعب الفرنسي يتقبل بشكل طبيعي عدم مشاركته خلال أخر مباراتين كأساس ضمن التشكيل الأساسي للمباريات.

فيما وأحرج مورينيو، الصحفي الذي سأله عن بوجبا، فقال له: ” أرجوك لا تكن مهذبًا إلى هذه الدرجة وتقول أن ما يتم تداوله على لسان بوجبا تكهنات بالرحيل عن المانيو، بل قل أنها أكاذيب لأن بوجبا لن يقول شئ كهذا “.

الجدير بالذكر، أن بول بوجبا، انضم لصفوف مانشيستر يونايتد الإنجليزي مقابل 120 مليون جنيه استرليني، خلال انتقالات الصيف الخاصة بعام 2015، بينما ذكرت “ديلي ميل” منذ أيام أن ريال مدريد يُجهز المبلغ نفسه للظفر بخدمات اللاعب الفرنسي خلال انتقالات الصيف المقبل.

ويستعد مانشيستر يونايتد الإنجليزي، لخوض مباراة هامة أمام فريق إشبيلية الإسباني، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال اوروبا، تلك المباراة المحدد لها العاشرة إلا ربع مساءًا.

شاهد أيضا:

ميسي يحتفل بمرور 16 عامًا على انضمامه لبرشلونة بطريقة غريبة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى