آخر الأخبار

رسميًا.. الاتحاد السعوي يحسم طرفا مواجهتي السوبر المصري السعودي

اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهتي السوبر المصري السعودي أمام ناديي الهلال واتحاد جدة.

وسادت حالة من اللغط مؤخرًا، حول الفريق الذي سيحل محل النادي الأهلي في مواجهة السوبر المصري السعودي أمام الهلال بعد استبعاد الأهلي من خوض اللقاء، حيث أعلن في بادئ الأمر عن خوض الزمالك المواجهتان، قبل أن يتم التواصل مع النادي المصري البورسعيدي، من اجل استطلاع رأي مسئوليه في خوض المباراة بديلًا للأهلي، ليبدي مسئولو الاسماعيلي رفضهم التام لما يتم ترتيبه مع الفريق البورسعيدي، وان فريقهم الحق بالمشاركة في المباراة كونه صاحب المركز الثاني في دوري الموسم السابق.

ونشر الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” ملصقًا كشف فيه عن خوض الزمالك لأولى مواجهتي السوبر المصري السعودي يوم الـ 6 من أكتوبر المقبل، أمام الهلال في الرياض على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح.

وأوضح الملصق أن المباراة الثانية ستجمع الزمالك أمام اتحاد جدة، في القاهرة يوم الـ 6 من نوفمبر القادم على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وكان الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم، قد أعلنا في وقت سابق إقامة مباراة كأس السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال يوم الـ 6 من اكتوبر المقبل في الرياض، ولكن خرج مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بيان رسمي أكد فيه موافقته على خوض المباراة، ولكنه اشترط أن يتدخل الاتحادين المصري والعربي لتأجيل مباريات الفريق الأحمر في الدوري المصري والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا، لتعارض توقيتات ارتباطاته في تلك البطولات مع موعد مواجهة كأس السوبر المصري السعودي المعلن من قبل اتحادي البلدين في مصر والسعودية، وهو ما اعتبره الاتحاد السعودي مراوغة جديدة من مسئولي الأحمر ليتم اصدار بيان جديد تم الاعلان فيه عن الغاء المباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى