آخر الأخبار

رونالدو يكشف موقفه النهائي من تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني من انضمام الثنائي محمد صلاح وإيدين هازارد نجمي ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين للفريق الملكي الموسم المقبل.

وربطت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترى الأخيرة اسمي محمد صلاح وهازارد بالانتقال لريال مدريد الموسم الكروي، في إطار تحضير الملكي لموسم انتقالات تاريخي من حيث اللاعبين المنضمين وكذلك الراحلين، وذلك من اجل تدارك الخطر الذي ما زال يهدد الفريق الملكي حتى الأن بعدم الخروج ببطولة هذا الموسم، حال فشله في تحقيق لقب دوري بطال أوروبا.

وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أن رونالد أعرب لإدارة ريال مدريد عن ترحيبه بانضمام محمد صلاح وايدين هازارد، للميرينجي بداية من الموسم المقبل، حال نجحت المفاوضات مع أنديتهم.

وتابعت ان أبرز الراحلين عن ريال مدريد من اجل تمويل هاتين الصفقتين، سيكون كلًا من اللاعبين الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما خاصة في ظل تراجع مستواهما الموسم الحالي.

وكان البرنامج التلفزيوني اللإسباني الشهير “إل شيرينجيتو” قد أكد ان ريال مدريد قد وضع محمد صلاح على رأس أولوياته للتعاقد معه الصيف المقبل، وأنه من المقرر أن يحمل رقم 11، وهو رقم اللاعب الويلزي جاريث بيل المتوقع رحيله عن الملكي نهاية الموسم الجاري.

وعلى الجانب الآخر يحاول ريال مدريد انهاء مسلسل كل موسم بضم نجم تشيلسي هازارد، الذي دائمًا ما ارتبط اسمه بالانتقال للفريق الملكي خلال اكثر من فترة انتقالات ماضية لكن تمسك البلوز بالنجم البلجيكي كان يحول دون انضمامه للميرينجي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. وليد أزارو خارج قائمة المنتخب المغربي لكأس العالم

تين كات يرحل عن الجزيرة الإماراتي.. وترقب في الأهلي

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة عودة عماد متعب بعد رحيل حسام البدري

خالد جلال يبلغ الإدارة بأول اللاعبين الغير مرغوب فيهم بالزمالك

على طريقة نيمار.. برشلونة يضم جريزمان رسميًا في الأول من يوليو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى