آخر الأخبار

زكريا ناصف يكشف عن 3 ملاحظات أثناء تسليمه جائزة أفضل لاعب لعبدالله السعيد.. صورة

أبرز زكريا ناصف نجم الأهلي السابق، 3 ملاحظات استرعت انتباهه، اثناء تسليمه لجائزة أفضل لاعب وسط في مصر والتي حصل عليها عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر.

وأقامت مؤسسة الأهرام بالأمس الجمعة حفلًا كبيرًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لتوزيع جوائز الأفضل في الرياضة المصرية لعام 2017.

ودون زكريا ناصف عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قائلًا: “خلال تسليمي جائزة أفضل لاعب وسط لعبدالله السعيد في حفل الأهرام للأفضل ٢٠١٧ ،هناك ٣ ملاحظات”.

وتابع معددًا الملاحظات: ” عدم تكريم حسام عاشورفهو يستحق ..، حمدي النجاز أحسن مدافع أيمن ؟؟!!، عبدالله السعيد ساب الجائزة وعاجبه حذائي”.

وأضاف: “الأهلي أفضل نادي، وحسام البدري أفضل مدرب، مبروك لفتحي وأجايي وأزارو ومعلول”.

يذكر أن مسئولو الأهلي لم يتمكنوا حتى الأن من اقناع عبدالله السعيد بتجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم، بسب ضعف المقابل المادي مقارنة بالعروض الخيالية المقدمة للاعب، والتي قدرت من قبل بعض التقارير الصحفية، بأضعاف ما عرض عليه من المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

هيكتور كوبر يوافق على تجديد تعاقده مع الفراعنة.. ولكن بشرط

عبد الحفيظ يكشف حقيقة استغناء الأهلي عن جونيور أجايي

خبر سار لهاري كين قبل انطلاق مونديال كأس العالم

الزمالك يقترب من حسم انتقال لاعب إنبي لصفوفه

خالد الغندور يكشف حقيقة صفقة القرن في الزمالك.. تمت داخل فيلا بالمهندسين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى