آخر الأخبار

أوس أوس يتعرض لـ”أزمة” ويطلب من جمهوره الدعاء..التفاصيل

يعيش الممثل محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” أوقات عصيبة بعد تدهو الحالة الصحية لوالده، وطلب أوس أوس من جمهوره تكثيف الدعاء لوالده بعد دخوله في غيبوبة، ونشر بطل “مسرح مصر” عبر حسابه في موقع “إنستجرام” صورته مع والده وكتب لا احتاج سوى الدعاء.

وعلق على الصورة قائلا:” والدى دخل فى غيبوبه لا احتاج سوى الدعاء يا رب،اللهم إني أسألك من عظيم لطفك ، وكرمك ، وسترك الجميل ، أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية،لا ملجأ ولا  منجا منك إلا  إليك يا الله، إنك على كل شىء قدير، اللهم يا مسهّل الشديد ، ومليّن الحديد ، ويا منجز الوعيد ، ويا من توكل كل يوم فى أمر جديد،أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق…يا رب”.

أوس أوس ووالده
أوس أوس ووالده

يذكر أن أوس أوس شارك في موسم رمضان لعام 2017 بمسلسل “خلصانة بشياكة” بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

أوس أوس هو ممثل مصري، تخرج من كلية التجارة بجامعة القاهرة، بعدها التحق بمركز اﻹبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، بدأ مسيرته التمثيلية عام 2010 من خلال المسلسل الكوميدي “خميس وجمعة”، من أبرز أدواره “الرجل العناب، بنات العم، الكبير أوي، أستاذ ورئيس قسم”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى