آخر الأخبار

مرتضى منصور يعتذر للنادي الأهلي والسبب ؟.. فيديو

قدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اعتذاره للنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، وجماهير القلعة الحمراء أيضًا، مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة لشخص محمود الخطيب في تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها مع الإعلامي الرياضي خالد الغندور.

وتحدث المستشار مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية له لبرنامج “صح النوم” المذاع عبر فضائية LTC، مؤكدًا أن حديثه مع الإعلامي خالد الغندور السبت الماضي، كان يقصد به تركي آل الشيخ، بعد الخلاف الذي دب بينهما مؤخرًا ولم يقصد الإساءة بطبيعة الحال لمحمود الخطيب.

وأوضح مرتضى منصور، أن الصحف ووسائل الإعلام خرجت لتؤكد أنه قام بتوجيه إساءة شخصية لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وهذا ما لم يقصده، وقدم اعتذار واجب لجماهير القلعة الحمراء الذين قاموا بتدشين هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن استيائهم من تصريحات رئيس الزمالك.

ويشار إلى أن اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب رفضت قرار رفع الحصانة عن مرتضى منصور للمثول للتحقيقات في القضية المرفوعة ضده أمام النائب العام، وخرج مرتضى منصور للعبير عن سعادته بهذا القرار مؤكدًا أنه كالصفعة القوية على وجه كل من يحاول إسقاط نادي الزمالك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى