آخر الأخبار

شاهد|10 صور مثيرة للفنان أحمد الفيشاوي وزوجته بالجونة..والجمهور يرد

وتداولت صور كثيرة مثيرة للفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مما أحدثت حالة من الجدل بين الجمهور والمتابعين، وأثارت غضبهم بسبب تصرفاتهم غير اللائقة – على حد وصفهم-

فأثارت قبلة الفنان أحمد الفيشاوي لزوجته ندى الكامل ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كما أحدث زوجته حالة من الجدل الكبيرة وذلك بعد ظهورها برفقة الفنان أحمد الفيشاوى على السجادة الحمراء خلال فاعليات مهرجان الجونة فى دورته الثانية، حيث يعتبر الظهور الأول لهما فى حفل رسمي أمام الجمهور، وهو ما أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على زوجة الفنان أحمد الفيشاوي بـ”كيم كاردشيان رقم 2″

وحيث احتفل، اليوم الخميس، الفنان الممثل أحمد الفيشاوي بحفل زفافه على ندى كامل بأحد شواطئ الجونة وذلك خلال مشاركته في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

استغل الفنان أحمد الفيشاوي هذا التواجد الضخم للنجوم للاحتفال مرة اخرى بحفل زفافه على ندى كامل، وقد إرتدى الفيشاوي قميصا مشجرا بينما ارتدت ندى فستانا أبيض مثيرا.

قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته
قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي وزوجته
أول صورة لحفل خطوبة الفنان أحمد الفيشاوي
أول صورة لحفل خطوبة الفنان أحمد الفيشاوي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى