فن و مشاهير

السبب الحقيقي وراء انفصال شريف منير ولورا عماد

أعلن الفنان شريف منير انفصاله عن الفنانة لورا عماد بشكل رسمي.

وعبر حسابه على Instagram، كتب شريف منير ” تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير”.

وكانت قد فاجأت الممثلة لورا عماد الجمهور بكشفها عن وجود خلافات بينها وبين ابنتيها فريدة وكاميليا شريف منير.

نشرت لورا فيديو يظهر فيه شريف منير مع ابنتيهما وكتبت لتوجه رسالة عتاب لهما لأنهما تركاها واختارا حياة أخرى وأشخاص آخرون.

وفتحت لورا عماد الباب أمام الشائعات لتزيد الأقاويل حول طلاقها من الفنان شريف منير وابتعاد ابنتيها عنها.

كان الأمر مفاجئا لجمهور شريف منير، فهو يعيش حياة مستقرة منذ 20 عاما مع زوجته لورا التي أبتعت عن الفن من أجل هذا الاستقرار، وهو ما وضح في عتباها لابنتيها وكم ضحت من أجلهما.

في مارس 2021 ظهرت لورا عماد في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” وتحدثت عن قرار ابتعادها عن الفن وقالت: بعد فريدة لقيت نفسي متدبسة في مسئولية كبيرة، ومكنش عندي حد بيساعد غالبا لما الواحد يمثل بيبقى في حد بيساعد بس دا مكنش متوفر بالنسبالي.

وعن زوجها شريف منير تحدثت قائلة: كنت صغيرة وكنت بتجنن كتير والغيرة أخدت فترة من حياتي ودا طبيعي علشان السن، وشريف أتغير بعد الجواز عن فترة ما كان سينجل، أتغير للأحسن في حاجات كتير بالنسبة ليا، ومش بيخلني أحس بالغيرة.

من هي لورا عماد؟

– من مواليد 1 يناير عام 1972.

عملت في البداية كموديل للإعلانات، ولم تكن تطمح للتحول للتمثيل ولكن الأمر جاء بالصدفة.

جاءت الصدفة على يد مدير التصوير والمخرج طارق التلمساني الذي كان مديرا لتصوير أحد الإعلانات فتعرف عليها وآمن بموهبتها ، وقدمها للمنتج والفنان سامي العدل الذي كان يبحث عن وجوه جديدة لتقديمها في أفلام من إنتاجه .

-أول ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم “البطل” إنتاج 1998 للنجم الراحل أحمد زكي ومصطى قمر ومحمد هنيدي وعبير صبري وقدمت دور “أوديسا” حبيبة “بيترو غطاس” الذي جسد دوره مصطفى قمر، وعرفها الجمهور وقتها وبدأ اسمها في الانتشار.

وفي التليفزيون شاركت في مسلسل “الرجل الآخر” مع نور الشريف وميرفت أمين إنتاج 1999.

ومن أشهر الأفلام التي شاركت فيها فيلم “سوق المتعة” عام 2000 الذي أثار جدلا كبيرا وقت عرضه بسبب بعض المشاهد التي جمعت النجمين محمد عبد العزيز وإلهام شاهين ، والفيلم كان من تأليف الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد.

كان آخر ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم “لو كان دا حلم” عام 2001 قبل أن تعتزل لتتفرغ لأسرتها وتربية بناتها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى