آخر الأخبار

صدمة.. صوفي تيرنر تحطم آمال جمهور «صراع العروش» وتخيب ظنهم

صوفي تيرنر تحطم آمال جمهور «صراع العروش» في صدمة كبيرة، حيث حطمت نجمة مسلسل Game of thrones، آمال المنتظرين للموسم الثامن والأخير من المسلسل، مؤكدة أنه لن يطرح قبل بداية عام 2019.

وبحسب تصريحات تيرنر لمجلة Variety فإن الموسم الجديد المكون من 6 حلقات لن يكشف عنه الستار قبل عام 2019 لصعوبة المشاهد التى يتم تسجيلها، وكون الحلقة الواحدة تتعدى مدتها 80 دقيقة، فذلك يستهلك جهدا ووقتا كبيرا للتصوير.

يشارك ديفيد هيل فى كتابة الحلقة الأولى من الموسم الجديد، بينما الحلقة الثانية من نصيب الكاتب براين كوجامان.

المسلسل ينتمى لفئة الخيال والدراما حيث بدأ عرضه عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة “إتش بى أو” الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

يشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى