آخر الأخبارفن و مشاهير

فنانة شهيرة تفاجئ الجمهور بوصفات سحرية للقضاء على فيروس كـ.ـورونا (فيديو)

شاركت الفنانة السورية المتألقة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وبحسب ما جاء في الفيديو المتداول، فقد ظهرت الفنانة نسرين طافش في الفيديو، وهي ترقص وتغنى في المطبخ أثناء اعداد الوصفة.

مي سليم تفاجئ الجمهور بخناقة ساخنة مع أخواتها.. وتحذف الفيديو بعدها بدقائق

كلاكيت تاني مرة.. نجمة اراب ايدول تعلن إصابتها بفيــروس كــورونا

 

وكتبت نسرين طافش في تعليقها على الفيديو، قائلة: «النودلز السحرية لرفع المناعة والرشاقة لذيذة بتشبع وسعرات حرارية منخفضة اللي ما بحب الكوسا يستبدلها بخيار.. استمتعوا بالحجر المنزلي واعملوا شي مفيد النكد يخفض المناعة».

كما شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها عبر موقع «إنستجرام» ببعض الأفكار خلال قضاء أوقاتهم في المنزل لتجنب الإصابة بعدوى فيـ.ـروس كـ.ـورونا، حيث اقترحت قراءة كتاب أو ممارسة الرياضة أو ألعاب مع أطفالك وكذلك الرسم أو الرقص، حيث نشرت صورا لها خلال تواجدها في منزلها عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، بصحبة قططها.

وعلقت نسرين على الصور قائلة «ألم يحن الوقت لتبطئ تشويش إيقاع حياتك وضبط إيقاعك الخاص بأن تعود إلى نفسك قليلا.. استمتع في بيتك سواء كنت مع عائلتك أو لوحدك.. اليكم افكار ممتعة في البيت قراءة كتاب بيدفي القلب.. متابعة أفلام ملهمة أو مضحكة».

https://www.youtube.com/watch?v=rkNvvsEn8Kc

وتابعت «رياضة منزلية في آلاف الفيديوهات باليوتيوب.. يوجا بيلاتس او زومبا.. طبخ.. أي لعبة ممتعة بتناسبك.. رسم.. رقص.. ممكن يكون هاد أنسب وقت لتعمل خلوة.. أو صوم للرحمان صوم عن الكلام.. تأمل».

واختتمت كلامها قائلة «ملاحظة.. الحيوانات الأليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكـ.ـورونا.. خليكون بالبيت كرمال الي بتحبوهون يضلو بأمان.. وما تطلعو إلا للضرورة.. تضلو بخير يا رب».

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى