آخر الأخبار

عودة شيكابالا لنادي الزمالك الموسم المقبل ؟.. اللاعب يرد

أبلغ صانع ألعاب نادي الزمالك السابق وفريق الرائد السعودي الحالي، محمود عبد الرازق شيكابالا، مسؤولي نادي الزمالك أنه تلقى عرض جدي من أحد الأندية في الدوري السعودي خلال الساعات الماضية، ويرغب في البقاء في الدوري السعودي لموسم مقبل.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، أنه اجرى اتصال هاتفي بأحد مسؤولي نادي الزمالك صباح اليوم الجمعة لإبلاغه بأنه تلقى عرض رسمي من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي، ويرغب في الانتقال لصفوفه الفترة المقبلة واستكمال مسيرته الاحترافية.

فيما ومن جانبهم، رحب مسؤولو نادي الزمالك باستمرار رحلة احتراف اللاعب الزملكاوي محمود عبد الرازاق شيكابالا لموسم إضافي، إلا أن إدارة الزمالك تفضل دراسة العروض المتاحة للاعب الأول واختيار أفضلهم له وللنادي الأبيض.

جدير بالذكر، أن شيكابالا سيخوض مباراة هامة مع منتخب مصر أمام منتخب الكويت، ضمن أولى الجولات الودية الخاصة بمعسكر الإعداد للمشاركة في مونديال روسيا 2018، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى