آخر الأخبار

كهربا يقرر الرحيل عن اتحاد جدة الموسم المقبل

أكد محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، والمعار من نادي الزمالك، رحيله عن صفوف الفريق السعودي بعد نهاية الموسم الحالي.

ويلعب كهربا ضمن صفوف اتحاد جدة للموسم الثاني على التوالي معارًا من نادي الزمالك بعد ان نجح مسئولو العميد الصيف الماضي في تجديد إعارة اللاعب لموسم آخر مقابل 2.3 مليون دولار.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية عقب خسارة فريقه في الدوري مساء الأمس أمام النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف أن اللاعبين قدموا مالديهم الإ أنهم لم يوفقوا.

وتابع: “أعتذر لجمهور اتحاد جدة، لا نصيب لنا في الدوري وسنحاول الحصول على الكأس، ولازلت أعاني من الإصابة في الضامتين وأحاول خدمة الفريق على قدر استطاعتي”.

وعن مخططه المستقبلية أكد أنه سيعود للزمالك مع نهاية الموسم الجاري، مضيفًا إلى أنه يخطط للاحتراف في أوروبا بعد كأس العالم.

وتنتظر اتحاد جدة مواجهة نارية امام الأهلي السعودي الذي يلعب ضمن صفوفه مؤمن زكريا المعار من النادي الأهلي في قبل نهائي كأس خاد الحرمين الشريفين، والذي يحمل العميد لقبه.

شاهد أيضًا..

شوبير: «مفاوضات الأهلي مع عبدالله السعيد وأحمد فتحي وصلت لطريق مسدود».. فيديو

الإسماعيلي يحصل على توقيع أولى صفقاته الصيفية رسميًا.. صورة

أحمد الشيخ يسخر من حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017 بهذه الطريقة.. صورة

البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غدًا

سبب غريب وراء مغادرة راموس ملعب مواجهة ريال مدريد وإيبار

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى