آخر الأخبار

بعد الخسارة برباعية.. قائد النجمة: «نحمد الله ان النتيجة خرجت باربعة اهداف فقط.. ولا أحد يتمنى مواجهة الأهلي»

اكد على حمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي لنجمة اللبناني أن فريقه كان محظوظ بالخسارة من الأهلي المصري بأربعة اهداف فقط، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم.

واكتسح الأهلي نظيره النجمة اللبناني بأربعة اهداف مقابل هدف، بواقع هدفين في كل شوط من المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية بلبنان في إياب دور الـ 32 من بطولة زايد للأندية العربية.

وقال حمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “ابو ظبي الرياضية” عقب المباراة: “حاولنا تكرار المفاجأة على أرضنا ووسط جماهيرنا، ولكن واجهنا فريق كبير”.
وتابع: “الأهلي قادر على الفوز على اي فريق دون ان يرتكب أخطاء، فماذا تنتظر إذا ارتكبت امامه خطأين؟؟.. نجحوا في استغلالهما وتفوقوا علينا، وفعلوا ما يحلوا لهم في المباراة”.

وأضاف: ” كانوا قادرين على إضافة أهداف أخرى، ونحمد الله ان النتيجة خرجت باربعة اهداف فقط لأنهم كانوا قادرين أن يُسجلوا أكتر”.

وأتم: “لا أحد يتمنى مواجهة الأهلي المصري، لاعبنا فرق عربية كثيرة؛ لكن ليس مثل الأهلي الأقوى في الساحة العربية، قادرون أن يفوزوا على أي فريق، لا أستبعد أن يصلوا للنهائي ويفوزوا بالبطولة”.

وبذلك الفوز حجز الأهلي مقعده في دور الـ 16 من البطولة العربية، بنتيجة إجمالية لمباراتي الذهاب والعودة (4/1)، حيث سبق وان تعادل الفريقان سلبيًا في مواجهة الذهاب على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية المصرية.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف حقيقة توقيع عقوبة عليه من الكاف بسبب الهتافات المسيئة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى