آخر الأخبار

لجنة المسابقات تكشف عن تأجيلات بالجملة في الدوري للأهلي والزمالك وبيراميدز

اتخذت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين عدد من القرارات الهامة الخاصة ببعض مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز المقبلة بالدوري.

ويتصدر الزمالك جدول بطولة الدوري المصري برصيد 17 نقطة بعد مرور ثماني جولات، مع الأخذ في الاعتبار ان النادي الأهلي يمتلك 11 نقطة ولديه ثلاث مباريات مؤجلة، وكذلك نادي بيراميدز الذي يمتلك 15 نقطة لدية مباراة مؤجلة امام المارد الأحمر.

وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباريات الزمالك امام بيراميدز و الأهلي أمام بتروجيت والمصري أمام سموحة في الجولة التاسعة من منافسات الجولة.

وكذلك قررت اللجنة تقديم موعد مباراة بيراميدز أمام بتروجيت أربعة أيام، بحيث تقام يوم الثالث من أكتوبر المقبل بدلا من السابع من الشهر نفسه، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمسابقة.

بالإضافة إلى تعديل موعد مباراة الاتحاد السكندري والجونة في الأسبوع التاسع بالدوري المقرر إقامتها الثلاثاء 2 أكتوبر لتقام في الخامسة والنصف مساء بدلا من الثالثة والنصف عصرا.

كما تم تأجيل مواجهة المصري أمام الزمالك في الاسبوع الحادي عشر، والتي كان المقرر لها ان تقام يوم التاسع عشر من أكتوبر المقبل وهو الموعد الذي سيتعارض مع مواجهة إياب نصف نهائي الكونفدرالي للفريق البورسعيدي، أمام فيتا كلوب يوم الأربعاء الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

يذكر أن الموقف النهائي لنادي بيراميدز لم يتضح حتى الأن بعد القرار الذي اتخذه مالك النادي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، بالانسحاب من الاستثمار في مصر

شاهد أيضًا..

كينو يقترب من الانضمام لهذا النادي عقب انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار في مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى