آخر الأخبار

لقطة غير أخلاقية جديدة من حسام حسن خلال مواجهة المصري وطلائع الجيش.. فيديو

في لقطة غير أخلاقية جديدة من حسام حسن، أثار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي الجدل خلال مواجهة فريقه وطلائع الجيش مساء اليوم.

وتعادل المصري البورسعيدي مع نظيره طلائع الجيش سلبيًا، مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقام حسام حسن برفع قدمه أمام كاميرا أكثر من مرة، وذلك خلال حضوره في مدرجات ملعب برج العرب في الأسكندرية، تنفيذًا للعقوبة التي وقعت عليه من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة قد قرر استبعاد حسام حسن عن المنطقة الفنية لأربع مباريات، تغريمة بمبلغ 20 ألف جنيه عقب قيامه بحركة غير لائقة، عقب الفوز القاتل على بتروجيت، بالجولة التاسعة عشر ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان يمني حسام حسن النفس بالفوز في مواجهة اليوم، من أجل الضغط على الإسماعيلي صاحب المركز الثاني في جدول بطولة الدوري وتقليص الفارق لنقطتين فقط، ولكن جاءت الرياح بما لم تشتهي السفن وتعادل الفريق البورسعيدي ورفع رصيده للنقطة 33 محافظًا على المركز الثالث وبفارق 4 نقاط عن الدراويش.

شاهد أيضًا..

وصلة غزل من أنشيلوتي في محمد صلاح

ضربة موجعة في الزمالك قبل مواجهة إنبي بساعات

حالة من الجدل بعد مد القيد الشتوي بطلب من الأهلي

الأهلي يقيد ثلاثي الفريق في القائمة الأفريقية بشكل نهائي.. شاهد

حسام غالي داخل النادي الأهلي لتجديد عقده.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى