آخر الأخبار

مرتضى منصور للاعب الزمالك المتهم بتفويت مباراة الأهلي: «مش هسيبك»

وجه رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، مرتصى منصور رسالة نارية، للاعب الزمالك المتهم بتفويت مباراة الأهلي ، والتي خسرها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كاسحًا على نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة لمؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو، في مباراة القمة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الماضي لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات صحفية أنه سيكشف عن اللاعب المتهم بـ”الخيانة والتفويت” لصالح الأهلي، في الوقت المناسب، قائلًا: “جمهور الزمالك هيعرف مين هو الخاين اللي باع الزمالك وباع الماتش، ولكن مش دلوقتي”.

واتهم رئيس الزمالك، أحد لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي، بـ”تفويت” مباراة الأهلي قبل الأخيرة في الدوري، واصفًا إياه بـ”الخائن”.

وواصل موجهًا رسالة نارية للاعب قائلًا: “اللي انت بتعمله أنا عارفه ومش هسيبك ولن أسمح لأي لاعب بالمشاركة في مؤامرة لهدم الفريق”.

ويحتل  الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الزمالك االزمالك برصيد 29 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الداخلية، في السادسة من مساء الخميس المقبل، على ستاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انتقال حارس الأهلي لمصر المقاصة

صحف إنجلترا تتغني بمحمد صلاح بعد فوز ليفربول الساحق على السيتي

مفاجآت بالجملة في قائمة المستبعدين من القائمة الأفريقية للأهلي.. شاهد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى