آخر الأخبار

ليفربول يعلن إصابة الوافد الجديد

أكد نادي ليفربول الإنجليزي، إصابه لاعب الفريق الجديد الغيني نابي كيتا المنضم حديثًا للريدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب مواجهة مانشيستر سيتي بالأمس.

وكان ليفربول قد تفوق على مانشيستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت خلال الساعات الأولى من صباح الأمس، ببطولة كأس الأبطال الدولية التي تقام على الأراضي الأمريكية استعدادًا للموسم المقبل.

وأعلن ليفربول في بيان رسمي تعرض كيتا لإصابة طفيفة في الرقبة خلال مواجهة السيتي بالأمس، والتي من المقرر أن تبعده عن تدريبات الفريق خلال اليومين القادمين.

وأضاف الفريق الإنجليزي، في بيانه ان مشاركة نابي كيتا في مواجهة مانشيستر يونايتد غير مستبعدة، خاصة وان الإصابة ليست بالخطيرة، وأن ابعاد اللاعب عن التدريبات هو إجراء وقائي.

وكان ليفربول قد اتم تعاقده مع نابي كيتا خلال الانتقالات الصيفية الجارية باتفاق مسبق من الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من ناي لايبزيج الألماني مقابل 55 مليون جنيه استرليني، لتعويض البرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل عن الآنفيلد خلال الانتقالات الشتوية الماضية نحو برشلونة الإسباني.

ومن المقرر ان يختتم ليفربول مواجهاته بالبطولة الودية يوم الأحد المقبل أمام مانشيستر يونايتد، والتي من المتوقع ان يشارك فيها محمد صلاح أساسيًا بعد أن غاب عن المواجهة الأولى أمام بروسيا دورتموند، وشارك لبعض الدقائق في مباراة الأمس.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. سموحة يتعاقد مع حارس الأهلي لمدة 5 مواسم مجانًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى