آخر الأخبار

مفاجأة| حسين الشحات يقترب من الانضمام للأهلي !

أكد مصدر مقرب من اللاعب المصري حسين الشحات، المحترف ضمن صفوف نادي العين الإماراتي، عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي المصري والنادي الإماراتي من أجل الحصول على خدمات صانع ألعاب منتخب مصر والعين الإماراتي حسين الشحات.

وأشار المصدر، أن النادي الأهلي على علم بمفاوضات التجديد الجارية الآن بين نادي العين الإماراتي واللاعب عمر عبد الرحمن “عموري”، مشيرًا بأنه إذ وقع التجديد سيدخل النادي الأهلي المصري على الفور من أجل الحصول على خدمات حسين الشحات المحترف ضمن صفوف العين الإماراتي الآن.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي سيقدم 3 ملايين دولار لإغراء الفريق الإماراتي بالتفريط في خدمات اللاعب المصري حسين الشحات، خاصة في حالة استمرار اللاعب عمر عبد الرحمن “عموري” ضمن صفوف العين الإماراتي ما قد يسهل من مهمة التعاقد مع حسين السحات بشكل رسمي.

كما أضاف المصدر، أن جماهير العين الإماراتي لن تقبل فكرة رحيل حسين الشحات في حالة عدم تجديد عمر عبد الرحمن لعقده مع العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن رحيل الثنائي في نفس الوقت يؤثر من حظوظ الفريق خلال المنافسة على حصد البطولات في الموسم الجديد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى