آخر الأخبار

مخلوق مرعب بالأردن يشبه البشر ويختبئ داخل كهف جبلي..فما قصته؟

مقطع مصور ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر عدة أشخاص يستكشفون جبلا بالأردن، ليظهر لهم فجأة كائن غريب الملامح يشبه الصغار، ثم يختفي فجأة داخل الجبل، مما أثار الرعب والهلع بين صفوفهم. ترى ما حقيقة هذا الكائن الغريب؟ ولماذا ظهر الآن فجأة؟

في الساعات الماضية انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر عدة أشخاص مغامرين في الأردن وفيما يبدو أنهم كانوا في رحلة تنقيب عن بعض الكنوز والدفائن داخل جبل القفرة بالأردن.
بدأ شخص ما بالبحث عن طريق إزالة بعض الصخور الجبلية المنهارة بيديه ليتفاجأ بعدها بما رأته عيناه وصورته عدسة الكاميرا.
كشف الفيديو عن ظهور كائن غـريب وراء الحجر، وجه يشبه وجه صغير أسمر، وكان ينظر لهم وكأنه متفاجئ بوجودهم في المكان.
وسُمع خلال الفيديو صوت الشخص الذي اكتشف الكائن الغريب ينادي على شخص آخر قائلا: حجي حجي في شيء غريب.
ليسارع زميله فور ظهور ذلك الكائن الغامض، بإخراج كشاف ضوء كهربائي في محاولة لإلقاء نظرة أقرب وأوضح على ما رأته أعين صديقه.
لكن وفور توجيه كشاف الضوء نحوه، اختفى الكائن الغامض فورا، وظهر شيء ما يشبه الباب وراء الصخور وكأن ذلك الكائن قد ذهب إلى عالمه الأخر.
ترك هذا الفيديو بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في ذهول ودهشة مما رأته أعينهم، وخصوصا لأن الفيديو نُشر على عدة مواقع كبيرة موثوقة.
لكن الحقيقة أن هذا الفيديو لا يعدو كونه سوى فيديو مفبرك، وقامت بعض مواقع الأخبار بنشره دون التأكد من صحة الخبر.
كما أن تاريخ الفيديو قديم وتم تداوله على اليوتيوب قبلها بتسعة أشهر كاملة، لتقوم بعدها صحيفة العربية نت بحذف الفيديو من على موقعها بعد تأكدها من أنه فيديو مفبرك وغير حقيقي.
وواجه الفيديو سيلا من التعليقات الساخرة والمشككة في أصل الفيديو وطريقة تصويره الرديئة، وما وصفوه بـ«الفبركة الواضحة للعيان».
فيما قال مغرودن آخرون أن الفيديو مفبرك وأن أصحاب هذا الفيديو استعانوا بـ«دمية أطفال» في تصوير هذا المشهد المزعوم.
وفي النهاية أطلعونا على رأيكم، هل تعتقدون أن هذا الفيديو حقيقي وأنه بالفعل قد ظهر كائن غريب يشبه الصغار في جبال الأردن أم أنه مجرد فيديو مفبرك لإثارة الرعب ومحاولة جمع أكبر عدد من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى