آخر الأخبار

مفاجأة.. عدلي القيعي يجتمع مع محمد إبراهيم بعد أنباء رحيله عن الزمالك

أكدت تقارير صحفية أن عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بدأ التحرك نحو التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وينتظر محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك حسم مصيره مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة وذلك بعد إستبعاده من المباريات مؤخرًا، وحالة عدم الوفاق المستمرة مع مرتضى منصور رئيس النادي خلال الفترات الماضية.

وأفادت التقارير ان وكيل محمد ابراهيم اجتمع مع عدلي القيعي، بناء على طلب من المسئول الأهلاوي للاستفسار عن إمكانية انضمام نجم الزمالك للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن وكيل اللاعب أكد رغبة محمد إبراهيم في الرحيل عن القلعة البيضاء، في ظل معاناته المستمرة مع الفريق الأبيض من سوء معاملة وابتعاده عن المشاركة بوازع من رئيس النادي.

وأوضحت أن عدلي القيعي اقترح على الوكيل سيناريو معتاد من القلعة الحمراء لضم لاعبين كثر خلال الفترات الماضية عن طريق عرض احتراف عربي للاعب ومن بعده ينضم للأهلي، خاصة وأن اللاعب يمتلك شرط جزائي في عقده مع الزمالك، يتيح له الرحيل مقابل سداد 500 ألف يورو، والتي تكبدها المارد الأبيض، لشراءه من ماريتيمو البرتغالي، في يناير عام 2015، لإعادته وقتها.

يذكر ان محمد إبراهيم شارك مع الزمالك هذا الموسم في 7 مباريات فقط تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد.

شاهد أيضًا..

سبارتا براج التشيكي يعلن التعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف

سيد عبدالحفيظ بعد مباراة الأسيوطي: «فزنا وخسرنا في نفس الوقت»

عصام عبدالفتاح: «ركلة جزاء الأهلي أمام الأسيوطي صحيحة»

موقف غريب من شيكابالا خلال مواجهة الرائد والاتفاق بالدوري السعودي.. فيديو

تعرف على طبيعة إصابة عبدالله السعيد خلال مواجهة الأسيوطي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى