آخر الأخبار

مفاجأة.. تأكد غياب مارسيلو عن مواجهة باريس سان جيرمان

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفرق ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة، بتأكد غياب البرازيلي مارسيلو عن مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال بيتيس مساء الأمس.

واكتسح ريال مدريد نظيره ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأخير، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرون لبطولة الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من البيت الملكي أكدت أن إصابة مارسيلو جاءت على مستوى الفخذ وتحتاج للراحة لما يقرب الـ15 يومًا ما يؤكد غيابه عن مباراة باريس سان جيرمان فى ملعب “حديقة الأمراء” فى جولة العودة من دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وكان مارسيلو قد تعرض لإصابة عند الدقيقة 30، ورغم محاولته لإكمال اللعب، إلا أن زيدان فضل استبدله على الفور ودفع بالمدافع الشاب ثيو هيرنانديز.

ومن المقرر ان يواجه ريال مدريد باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الإمراء يوم السادس من مارس المقبل في مباراة الإياب لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. إصابة لاعب «سلة الأهلي» بقطع في الرباط الصليبي

لاعبو جرين بافلوز يتعهدون للقائد العسكري باكتساح المصري في موقعة الإياب

تعرف على حقيقة صورة محمد صلاح على مائدة القمار

رسميًا.. تعيين ماكليش مديرًا فنيًا لمنتخب أسكتلندا

جماهير الرائد تنقلب على شيكابالا بعد الخسارة أم الاتفاق

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى