آخر الأخبار

رسميًا.. الزمالك يعلن عن سادس صفقاته الصيفية

أعلن نادي الزمالك انضمام محمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة لصفوف الفريق الأبيض، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ولمدة خمس سنوات مقبلة.

ارتبط اسم محمد حسن بالانتقال لأحدي القطبين الأهلي أو الزمالك خلال الفترة الماضية، بعد تالقه مع وادي دجلة الموسم الماضي، قبل ان ينسحب المارد الأحمر، من المشهد، ويقترب اللاعب من الانضمام للقلعة البيضاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صمرة للاعب بقميص الفريق الأبيض وعلقت عليها بـ : “محمد حسن أصبح لاعباً جديداً ضمن صفوف نادي الزمالك بعقد مدته خمس سنوات”.

واتمت: “رحبوا معنا بلاعبنا الجديد!”.

وكان محمد رزق وكيل اللاعب، قد صرح أمس السبت، أن حسن سينضم للزمالك 5 مواسم، مقابل 10 ملايين جنيهًا، مع وجود بند يسمح بحصول وادي دجلة على 20% حال بيعه مستقبلًا لأي ناد آخر.

وأتم الزمالك بصفقة حسن تعاقداته الصيفية بعد ضم بهاء مجدي وإبراهيم حسن من الإسماعيلي وعماد السيد من إنبي وفرجاني ساسي من النصر السعودي وعمر السعيد من وادي دجلة.

ويعد محمد حسن أحد ناشئي النادي الأهلي الذين تم تصعيدهم للفريق الأول إلا انه لم يستمر طويلًا ورحل في موسم 2015، بعقد إعارة لنادي حرس الحدود رفقة إسلام رشدي لاعب الانتاج الحربي الحالي، قبل ان يتم الاستغناء عنهم نهائيًا، لينتقل حسن بعدها لبلدية المحلة في دوري الدرجة الثانية، ومنه رحل لوادي دجلة.

شاهد أيضًا..

بطريقة غير مباشرة.. خليفة رونالدو يعرض خدماته على ريال مدريد

شاهد| نجم ريال مدريد يدخن الشيشة على أحد الشواطئ.. وتعليق طريف من اللاعب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى