آخر الأخبار

خالد النبوي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل لجمهوره..التفاصيل

أعلن الفنان خالد النبوي عن استعداده للمشاركة في المباراة الودية التي ستقام بين النادى الأهلى أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى ومن المتعارف عليه مستواه الجيد فى لعب كرة القدم وجاء ذلك بعد إعلان الفنان محمد حماقي انضمامة للنادي الاهلي ومشاركته بالمباراة.

ونشر النبوى صورة له عبر حسابه بموقع تبادل الصور “إنستجرام” أثناء لعب كرة القدم، مصحوبة بتعليق: “لو عايزين لعيبة إحنا موجودين أهه”.

خالد النبوي
خالد النبوي

وافق النادى الأهلى على مشاركة الفنان محمد حماقى لاعباً فى جزء من مباراة أتلتيكو مدريد الودية، المقرر لها 30 ديسمبر الجارى بملعب برج العرب، تحت شعار “السلام ضد الإرهاب”.

ويتضمن مهرجان ودية الأهلى وأتلتيكو العديد من الفقرات الرائعة التى تنتظرها الجماهير ويشارك فى إحيائه الفنانون محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى.

ومن المعروف، عن الفنان محمد حماقي، أنه شارك خلال اختبارات قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، خلال مرحلة الإعدادية، إلا أنه فشل في الانضمام للفريق، خاصة بعدما قدم أداء متواضع لم يلفت به المشرف على المتقدمين وقتها، وهو إبراهيم عبد الصمد.

وخاض الفنان الشاب، محمد حماقي، تدريبات أخرى ضمن صفوف فريق نادي مدينة نصر، على أمل اللعب ضمن صفوف النادي الأهلي في أقرب فرصة له، ويحكي المطرب الشاب أن “عبد الصمد”، قال له: “شد حيلك علشان تيجي الأهلي السنة الجاية”.

وتقام مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني، يوم 30 ديسمبر الجاري، تحت شعار “السلام”، وتخصص إيرادات المباراة لأسر ضحايا الإرهاب في مصر، كما يقدم محمد حماقي رفقة الفنان العربي رابح صقر، أغنيات افتتاحية المباراة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى