آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يخطط لـ «مفاجأة عالمية» احتفالًا بتتويج الأهلي ببطولة الدوري

استمرارًا لدعمه المتواصل للنادي الأهلي، قرر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس القلعة الحمراء الشرفي، تقديم مكافأة عالمية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بعد تتويجه ببطولة الدوري المصري رسميًا.

وتوج الأهلي ببطولة الدوري المصري هذا الموسم بصفة رسيمة قبل 6 جولات على نعاية منافسات البطولة المحلية، لتكون البطولة الثالثة على التوالي للمارد الأحمر والأربعين في تاريخه، لتضاف النجمة الرابعة لقميص الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال مصدر مقرب أن تركي آل الشيخ قد قرر إهداء القلعة الحمراء مباراة مع فريق عالمي، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم.

وتابع أن يجري الأن الإعداد والترتيب لتلك المباراة العالمية والتي لم يحدد طرفها الآخر حتى الأن، مؤكدًا أنه من المقرر أن تقام خلال الفترة المقبلة حيث يعد لها ان تكون بمثابة احتفالية كبرى تليق باسم النادي الأهلي.

يذكر ان تركي آل الشيخ كان أهدي الأهلي مباراة ودية أمام اتليتكو مدريد الإسباني فى نهاية العام الماضى تحت عنوان مباراة السلام، كأولى المكافآت لمحمود الخطيب بعد فوزه برئاسة القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

وصلة «قلش» بين رئيس وادي دجلة ووزير الرياضة على خروج الزمالك الإفريقي.. صورة

تعرف على تصنيف فرق ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل القرعة

مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن التصالح مع تركي آل الشيخ.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى