آخر الأخبارفن و مشاهير

هذه الفنانة ضحية أولى حلقات مقلب رامز جلال 2019

تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، أخباراً تفيد بمعلومات عن  مقلب رامز جلال الذي يقدمه في رمضان 2019، والذي يتم تصويره في إندونيسيا، وسط تكتم شديد على فكرة البرنامج.

الفنانة شهيرة ضحية مقلب رامز جلال

وقال نشطاء مواقع التواصل أن اسم البرنامج “رامز خارج نطاق الخدمة” ، وأن الفنانة شهيرة ستكون أول ضحايا مقالب رامز.
وفي تصريحات صحفية للفنانة شهيرة والتي اكدت هذه الأخبار، وا،ها تعرضت لمقلب رامز جلال، قائلة : ” صوّرت بالفعل حلقة ضمن برنامج مقالب رامز جلال الجديد”.

الفنانة شهيرة

شهيرة ترفض الإفصاح عن مقلب رامز جلال

ورفضت الفنانة شهيرة الكشف عن فكرة المقلب، أو كشف أي تفاصيل عنه، قائلة: “مش هكشف السر، دي أمانة”، إلا أنها نفت ما تردد بشأن أن التصوير يتم في مكان تحت الأرض.

 

وينتظر عدد كبير من الجمهور، البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وينتمي لنوعية برامج المقالب، وحققت نسخه نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية طوال السنوات الماضية رُغم كل الانتقادات التي توجه لها.

موضوعات تهمـــــك

بالفيديو| بعد خلعها الحجاب .. شهيرة ترقص مع إلهام شاهين في عيد ميلاد فاروق الفيشاوي

احتفل الفنان فاروق الفيشاوي بعيد ميلاده الـ 67، وسط مجموعة من أصدقائه من الوسط الفني، وحضر الحفل عدد من النجمات منهن شهيرة، إلهام شاهين، وفاء عامر، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي وبالإضافة إلي بعض اقاربه .

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مجموعة من الصور ومقطع فيديو من حفل الميلاد الذي أقيم في أحد الكافيهات، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”  .

لمشاهدة فيديو رقص شهيرة وفاروق الفيشاوي أضغط هنــــا

موضوعات متعلقة :-

تعرف على البلد التي اختارها رامز جلال للمقلب الجديد

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى