فن و مشاهير

أول تعليق من المهن الموسيقية على حالة إيمان البحر درويش

المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في أول تعليق له على الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش إن النقيب العام مصطفي كامل يسعي للوصول إلى أرقام تليفونية لأسرة إيمان البحر درويش حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة، وذلك بعدما كشفت ابنته عن صورة له على فراش المرض.

أكدت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب مصطفي كامل، بحثها عن الفنان إيمان البحر درويش للاطمئنان على حالته الصحية وتقديم يد العون له، وذلك بعد انتشار صورة له من فراش المرض تكشف انهيار حالته الصحية.

وقال طارق مرتضي، متحدث نقابة المهن الموسيقية، إن النقيب مصطفي كامل كلف بالتواصل مع أسرة الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد انتشار صور لسوء حالته الصحية، موضحا أنه منذ مشاهدته للصورة، وهو في محاولات للتواصل مع أولاده.

ابنة إيمان البحر درويش تكشف عن صورة له على فراش المرض

عرضت أمنية إيمان البحر درويش صورة لوالدها الفنان إيمان البحر درويش على فراش المرض، عبر حسابها الرسمي بـ«فيسبوك»، وانهالت التعليقات التي تسأل عن حالته وترغب في الاطمئنان عليه، وتتمنى له الشفاء، إذ بدا درويش وقد فقد وزنه وشعره منهكا على فراش المرض.

وعلقت أمنية على الصورة قائلةً: «سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش»، الذي أصبح ملازمًا لسرير المرض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى