ثقافة ومعلومات

توقعات مخيفة تحققت في 2022 لأشهر عرافة في العالم بابا فانغا

ما تزال توقعات العرافة البلغارية العمياء بابا فانجا تثير الجدل حول العالم خصوصًا بعد أن صحت العديد من توقعاتها مثل ما حدث للأميرة ديانا وأحداث 11 سبتمبر..ولكن ما هي توقعاتها التي تحققت لهذا العام؟

تنبؤات تستمر حتى عام 5079

خلال العام 2022 الجاري قد تحققت اثنتين من نبؤات العرافة البلغارية بابا فانجا. والتي توفيت عام 1996 وما تزال ارتداداتها مستمرة حتى الآن وسط العديد من المخاوف.
فقد تركت العرافة البلغارية تنبؤات كثيرة تستمر حتى عام 5079. وقد اكتسبت شهرة عالمية واسعة بعد تنبؤاتها الكثيرة التي تحققت قبل سنوات من موتها. ففانجا كانت قد تنبأت برحيل الأميرة ديانا ورئاسة باراك أوباما للولايات المتحدة الأمريكية.

تحقق توقعين سيئين

وفي توقعاتها لعام 2022 قالت إن الجفاف سيكون كبيرًا في الملكة المتحدة بينما ستضرب الفيضانات أجزاءً من آسيا وأستراليا.
وبالفعل هذا ما حدث حيث واجهت أستراليا فيضانات مدمرة بينما بدأت الملكة التحدة في مواجهة الجفاف. واتخاذ العديد من  التدابير لتلافي تبعاته ما أمكن مع انتشارة في جنوب غرب ووسط وشرق بريطانيا.

الفضائيين سيزورون الأرض

وبعد تحقق كل تلك التوقعات للعرافة البلغارية الشهيرة بدأت المخاوف رسميًا من احتمال حدوث باقي توقعاتها.
والذي ذكرت أن الفضائيين سيزورون الأرض خلاله.
وأن الواقع الافتراضي سيسيطر على العالم وربما التوقع الأخير بات شبه مؤكد مع تقنية اليتافيرس الجديدة
كما ذكرت أن العالم سيصبح أكثر وحشية.
ورغم التنبؤات الكثيرة التي حدثت بالفعل للعرافة البلغارية إلا أن العديد من توقعاتها الأخرى لم تصدق.
فقد كانت قد توقعت اندلاع الأزمة العالمية الثالثة في شهر نوفمبر من عام 2010. وتوقعت إنه سيتم استخدام الآلات الكيميائية فيها إلا أن هذا الأمر لم يحدث. كما توقعت أنه وخلال العام 2011 ونتيجة الأزمة العالمية الثالثة. لن يبقى لا حيوان ولا نبات.

 أوروبا ستكون شبه مهجورة

كذلك حين توقعت أن أوروبا ستكون بحلول عام 2016 شبه مهجورة. بينما في الواقع اكتظت أوروبا بالناس نتيجة موجات اللجوء المتكررة.
بالمقابل صحت توقعات أخرى لبابا فاجا مثل التنبؤ بموعد رحيل ستالين وواقعة محطة تشيرنوبيل للطاقة وانتصار بوريس يلتسين في الانتخابات الرئاسية عام 1996.
وبدأت فانجا حياتها التي قالت إنها تغيرت تماما عندما كانت طفلة برفعها إعصارا عن الأرض. وتم العثور عليها بعد بحث طويل وهي خائفة وعيناها مغطاة بالرمال والغبار.
وفقدت فانجا بصرها لكن أتيحت لها القدرة على رؤية المستقبل وفقا لحديثها. أنا الأحداث الرئيسية الأخرى التي يعتقد أن فانجا تنبأت بها فمنها تسونامي تايلاند عام 2004 وتفكك الاتحاد السوفيتي وإعادة توحيد ألمانيا الشرقية والغربية.

فبرأيك هل تتحقق باقى توقعات فانجا الستة لسنة 2022 وسنعيش مع الفضائيين؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى