ثقافة ومعلومات

مالا تعرفه عن الملك ميمون أبا نوخ سلطان أرض الظلام

ملك من أقوى ملوك الأرض ، يمتلك تخوم الظلام والميامين السبعة ، له جناحين يجوب بهم في سماء أفريقيا والسودان
حتى أنهم لقبوه بالنسر الجديان .
إنه الملك ميمون أبا نوخ أقوى ملوك الجان على الأرض الرجل الذي يعرف أسرار أرض الظلام ، والذي لا يحضر إلا يوم السبت .. فهل سمعت عنه من قبل ؟

من هو الملك أبا نوخ

واحد من أقوى الملوك على وجه الأرض ، يقال أن مملكته من كبرى الممالك الممتدة على سطح البسيطة،وتمتد مملكته الكبرى من السودان مرورا بموريتانيا، تحديدا في قصور تسمى قصور شنقيط في موريتانيا حيث يقبع واحد من أكبر ملوك الجان الأرضيين الملك أبا نوخ .

نعم .. هو سلطان الميامين السبعة ، ويعرف في العالم العلوي باسم الملك الجان كسفيائيل، ويعتبر واحدا من أكبر الملوك الأرضية وهو ملك من ملوك الجان الطيار الناري والجان الطيار الناري من أقوى الجان، نعم فهم أقوى من الجان الترابي والجان المائي .

وهو يمتلك جناحين يطير بهما ، ليس ذلك فقط بل إن هذا الملك يمتلك كل الأحجار الكريمة الموجودة في أى أرض سوداء ، و يقصد بالأرض السوداء الأراضي المظلمة والمهجورة والتي تكون مليئة بالاحجار الكريمة والتي يخاف منها البشر أو يهجرونها
فكل هذه الأراضي ملكا له ..ومعروف أن أراضي الظلام يكون بها أحجار مكونة من تسعة وعشرون لونا وقد يجهل البشر عن هذه الأحجار إلا الروحانيين فيعلمون بعضا من أنواعها وأشكالها.

مؤمن بالله

الملك ميمون أبا نوخ .. موحد ومؤمن بالله وبكل الأديان السماوية ويقال أنه لا يتبع دينا معينا ولكنه مؤمن بالله سبحانه وتعالي وبوجوده ، ومؤمن بكافة الأنبياء فعمره تعدي أكثر من ثلاثة آلاف عام ويعلم جيدا الكثير عن أنبياء الله سبحانه وتعالى ورسالة كل منهم
ودائما يحترم الأشخاص المتدينين والمؤمنين بالله ولا يسمح ابدا بايذاء البشر أو التعامل معهم والذي يكون بالنسبة له في أضيق حدود ممكنة مثله مثل معظم ملوك الجان

كيف يظهر للبشر ؟

وبما أنه يعيش على أرض البشر فإنه احيانا يضطر للظهور أمام البشر لكنه يتخفى فيظهر في صورة نسر اسود ويسمونه في افريقيا صقر الجديان.

وبالطبع لا يعرف أنه ملك من ملوك الجان إلا الممارسون السفليون ، ولا يظهر إلا في يوم السبت على أرض البشر وهو لديه العديد من الأبناء الأقوياء يسمون بأولاد المتوخ أو السبوتية.

ومن أشهر أبنائه ميمون الأسود ويقال إنه متشدد للغاية وقوي للغاية ومسيحي الديانة متشدد في إيمانه ، وهناك أيضا من أبنائه المشهورين ميمون الأزرق وهو أيضا مؤمن بواحدة من الديانات الثلاثة ومتشدد الأيمان .

ومن أشهر بناته الأميرة ميمونة وهي أكثر بناته شهرة يقال أنها تعشق الروائح الذكية خصوصا رائحة العنبر ومشهورة بحربة مميزة تستخدمها في الحروب ضد الشياطين وهي تسكن إحدى جبال إفريقيا وتسمى ببنت الطوارق.

لكن الإتفاق أو استحضار أبا نوخ أو أبنائه ليس بالأمر السهل ويحتاج إلى طاقة روحانية كبرى..ومن الخطر محاولة الاتصال بهم ، خصوصا وأن لديهم ملايين الخدام من الجان وهم من يحضرون إذا حاولت التواصل معه أو أبنائه لان ملوك الجان لا ينزلون الى البشر أو يتواصلون معهم إلا في أضيق الحدود وانما خدامهم فقط.والعهود معهم يكون ثمنها غاليا للغاية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى