رياضة

هل قرر الرحيل عن ليفربول؟؟.. محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة عبر تويتر

أثار الدولي المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وجناح ليفربول الإنجليزي، حالة من الجدل برسالة غامضة، عبر حسابه الشخصي على “تويتر” لم يٌفهم ما المقصود منها.

ومن المقر ان يتوجه محمد صلاح لقضاء اجازته السنوية بأحد البلاد الأوروبية بعد الانتهاء من المهمة القصيرة بلبنان حيث يتواجد هناك خاليًا لتصوير بعض اللقطات لصالح إحدى الشركات التي سوف تنتج فيلمًا وثائقيًا عن حياته وانجازاته، وذلك قبل الانضمام لليفربول الذي يستعد لخوض معسكره الإعدادي للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

ودون محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “قد يظن البعض أن الامر قد انتهى، ولكن الأمر لم ينتهى بعد، يجب أن يكون هناك تغيير”.

وذهب الكثيرون إلى ان ذلك قد يكون تلميحًا من محمد صلاح لإمكانية رحيله عن ليفربول خلال الانتقالات الصيفية الجارية، نحو أي من الأندية الأوروبية الكبيرة التي ترغب في ضمه، خاصة وان ليفربول أعلن التعاقد مؤخرًا مع الغيني نابي كيتا قادمًا من نادي لايبزيج الألماني، وأن التغريدة جاءت باللغة الإنجليزية وليست العربية.

بينما ذهب البعض الآخر إلى ان تلك التغريدة قد تكون موجهة للسخرية من الإسباني سيرجيو راموس الذي ودع رفقة منتخب بلاده منافسات كأس العالم من دور الـ 16، وسبق وان تسبب في اصابته مما ادى لعدم اسكتمال الدولي المصري نهائي دوري ابطال أوروبا، وابعاده عن المنتخب المصري قبل ايام من انطلاق كأس العالم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. خورخى دا سيلفا مديرًا فنيًا لنادي الزمالك خلفًا لخالد جلال

في مباراة ماراثونية.. روسيا تصنع الحدث وتطيح باسبانيا خارج المونديال.. فيديو

قرار صادم من يورجن كلوب في ليفربول الموسم المقبل

شاهد نجم الفراعنة يرقص مخمورًا بأحد الملاهي الليلية.. فيديو

شوبير يكشف عن صفقة الأهلي الجديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى