صحة و طب

أغذية تزيد من نضارة البشرة وإشراقها.. اكتشفيها

نضارة البشرة حلم تسعى له كل فتاة وقد تدفع أموالًا طائلة في سبيل الحصول على تلك النضارة، وهناك أغذية تزيد من نضارة البشرة وإشراقها نقدمها لك اليوم لكي تتمكني من الحصول على بشرة رائعة خالية من التجاعيد والبقع والتصبغات، اكتشفي معنا من خلال السطور التالية مجموعة من أهم وأبرز تلك الأغذية.

ـ الفلفل:

يعزز الفلفل من صحة البشرة لأنه يحتوى على فيتامينات رائعة مثل فيتامينات ج وسى والبيتا كاروتين ويعمل الفلفل على علاج التجاعيد والكلف وتعزيز صحة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

ـ القرنبيط:

يعد القرنبيط واحد من أغنى الأطعمة بالفيتامينات والمعادن الهامة لصحة الجلد كما أنه يحتوى على عنصر اللوتين الذى يؤخر ظهور التجاعيد ويعالج البقع والجفاف ويمنح البشرة نضارة وإشراقة رائعة.

ـ البطاطا:

تساعد على تعزيز صحة البشرة والحفاظ على نضارتها وجمالها وحمايتها من أشعة الشمس الضارة وتحتوى البطاطا على نسبة عالية من البيتا كاروتين وهو من أهم العناصر الغذائية الموجودة فى النباتات.

ـ السبانخ:

تعد السبانخ من أهم الخضراوات التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم والبشرة والشعر، وتناولها بإنتظام يضفي سحر رائع على البشرة والشعر.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى