صحة و طب

تعرف على خلطة الفحم والليمون للتخلص من تسوس واصفرار الأسنان

خلطة الفحم والليمون للتخلص من تسوس واصفرار الأسنان ، يعاني الكثيرون من اصفرار الأسنان والذي قد يتحول إلى تسوس أو اسمرار للأسنان، ويتألم الكثيرون من هذا الاصفرار أو من تسوس الأسنان سواء كان ألم نفسي بسبب المنظر الغير محبب والذي يؤثر على الشكل العام، أو الألم الجسدي بسبب التسوس.

ونشر موقع «شير كير» خلطة سحرية واسلوب جديد وغير تقليدي لتنظيف الأسنان وحمايتها من الاصفرار والتسوس، والخلطة تتكون من زيت جوز الهند والملح، وتساعد تلك الخلطة على التخلص من الإسمرار الموجود في الأسنان، كون الخليط يحتوي على المواد المضادة للأكسدة.

ووفقًا لما ذكره الموقع فإن الخلطة لها فوائد كبييرة على صحة وشكل الأسنان، وتأثير إيجابي جدا على التخلص من مشكلة تسوس الأسنان والقضاء على الجير، وهذا إن حرص الشخص على تنظيف الأسنان بواسطة الخليط مرتين يوميًا ثم شطف الأسنان بالماء الفاتر.

ويتم استخدام الخليط عن طريق وضع قليل من ملح الطعام على كمية من زيت جوز الهند، ونض الخليط على فرشاة أو قطعة من القطن أو الاسفنج النظيف أو الفرشاة وتمرر على الاسنان جميعا ومن كل الاتجاهات، ونستخدم الخليط مرتين في اليوم على الاقل مع شطف الأسنان في كل مرة بالماء الفاتر غسيلًا جيدًا .

طريقة الفحم والليمون للتخلص من اصفرار الأسنان نهائيًا

– يعتبر الفحم والليمون من أكثر الطرق تأثيرًا في القضاء على اصفرار الأسنان، بأقل التكاليف وعن طريق عناصر طبيعية.

المقادير

– حبة واحدة من الفحم
– كأس من عصير الليمون

طريقة تحضير الفحم والليمون للتخلص من اصفرار الأسنان نهائيًا

– نقوم بطحن الفحم جيدًا.
– يتم إضافة عصير الليمون بعد ذلك.
– وضع الخليط على الفرشاة وتنظيف الأسنان مثل المعجون لمدة 3 دقائق.
– يجب أن يتم تنظيف الأسنان بالمعجون قبل تنظيفها بالفحم.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى