آخر الأخبار

مصدر بالأهلي يؤكد اقتراب مدرب منتخب الأرجنتين من تدريب الفريق

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتين مارسيلو بيلسا، انضم مؤخرًا لقائمة المدربين المرشحين لتدريب النادي الأهلي خلفًا للمدير الفني المستقيل حديثًا حسام البدري.

وكان حسام البدري قد قدم استقالته بعد الخسارة الفادحة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بثنائية بيضاء، وتعد هذه الهزيمة الثالثة للأهلي في عهد حسام البدري على التوالي ما أدى لقيامه بالاعتذار وتقديم استقالته لإدارة القلعة الحمراء.

وشهدت الساعات الماضية فشل مفاوضات النادي الأهلي مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، بعد توقيع الأخير لفريق اتحاد جدة السعودي بعد مفاوضات قاضها تركي آل الشيخ كما تحمل التكاليف المادية للمدرب وجهازه المعاون مع الفريق السعودي.

ويعكف مسؤولو النادي الأهلي تلك الفترة على اختيار المدرب الأنسب لتولي قيادة النادي الأهلي في الموسم المقبل، تمهيدًا لمباشرة معسكر الإعداد مع الفريق الأول والاستقرار على الـ 25 لاعبًا المقرر لهم التواجد في القائمة الأساسية للفريق في الموسم الجديد.

جدير بالذكر، أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، قاد المنتخب الأوليمبي الأرجنتيني للفوز بأولمبياد أثنينا 2004، كما وعمل في الإدارة الفنية لأندية : ” أتليتك بلباو الإسباني، ومارسيليا وليل الفرنسيين “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى