فن و مشاهير

أول تعليق من محامي شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى

كشف ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عن كواليس خروجها من المستشفى عبر صفحته الرسمية على موقع” فيسبوك “.

وكتب ياسر قنطوش: “الحمدلله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامه من المستشفى وهي بصحه جيده وبتشكر جمهورها وكل من ساندها في أزمتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات”.

غادرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مستشفى العلاج النفسي التي مكثت فيها لقرابة شهر، وكشف بعض المصادر من المقربون منها أنها الآن في مكان آمن وبصحة جيدة أيضًا، وكما صرحوا أنها تشعر بتحسن عن قبل.

وأصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بيانًا منذ قليل، كشف فيه عن تطورات الحالة الصحية لها، مؤكدًا أنها بحالة صحية جيدة، وهي الآن في منزلها وستعود لجمهورها بكامل رونقها وأناقتها التي اعتادو عليها؛ لأنه تحدث معاها أكثر من نصف ساعة على الهاتف ليطمئن عليها بشكل كافي.

وأصدر محامي شيرين ياسر قنطوش بيان ومن المتوقع أنه السبب في خروجها من المستشفى، بعد تسريب مقطع صوتي لها وهي تستنجد للخروج من المستشفى ونص البيان كان كالآتي: “بيان هام بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانه شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتتضمن التقرير أن حالة الفنانه بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلي علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسيًا”.

وتابع: “وعند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغامها علي توقيع أوراق لا تعلمها إنها تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة وأن المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بان الفنانه شيرين موجوده اختياريًا بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون”.

وأضاف: “وبذلك تكون المستشفى محتجزه مواطن دون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفة للمادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جارِ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى