منوعات

لماذا تواصل الأمير هاري مع صديقاته السابقات بعد 4 سنوات زواج من ميجان؟

الأمير المارق يهدد عرش العائلة المالكة البريطانية الممتد منذ عقود طويلة.. حفيد الملك جورج الخامس مؤسس العائلة الذهبية فى بريطانيا قرر أن يكشف الأسرار ويستعين بأصدقائه إلا أن الرد كان صادمًا.. فماذا حدث؟

بعد أربع سنوات زواجه من ميجان ماركل وحياة مليئة بالإثارة، عاد الأمير هاري للتواصل مع اثنتين من صديقاته هما تشيلسي ديفي وكريسيدا بوناس للمشاركة فى سيرته الذاتية المنتظر خروجها إلى النور في يناير 2023، وسط حالة جدل غير مسبوقة تعصف بالعائلة المالكة.

فبحسب صحيفة The Sun، يُعتقد أن هاري تواصل مع الأصدقاء السابقين، وحتى الصديقات السابقات، وطلب منهم الظهور في صفحات كتابه، والتحدث إلى كاتبه، إلا أن معظمهم أصيبوا بالذهول من الطلب ورفضوا بأدب.

وكان لدوق ساسكس، الذي عقد قرانه مع ميجان ماركل في عام 2018، علاقتين رفيعتي المستوى قبل أن يلتقي بزوجته الحالية.

المذكرات التي تحمل اسم “الاحتياطي”، تخشى الأوساط البريطانية من تسببها في زلزال داخل العائلة المالكة، حيث يحصل الأمير الشاب على صفقة إجمالية تقدر بـ40 مليون جنيه استرليني مقابلها.

وكان تم تجريد دوق ساسكس من ألقابه العسكرية بما فيها القائد العام للسفن والغواصات، والقائد الفخري لسلاح الجو الملكي البريطاني في فبراير 2021، بعد إعلانه وزوجته ميجان تخليهما عن واجباتهما الملكية.

كما قرار الملك البريطاني بتجريد نجله من منصبه كقائدا عاما لمشاة البحرية الملكية، بعد يوم من الإعلان عن موعد طرح مذكرات الأمير هاري المثيرة للجدل بعنوان “SPARE” في 10 يناير القادم.

وحذر كاتب السيرة الذاتية توم باور، من أن استقبال المذكرات سيكون لحظة فاصلة بالنسبة للعائلة المالكة، لافتًا إلى أنه تم تحذير الملك تشارلز من أن أي رد حاسم أو عقوبات لن يكون جميلًا، وكل ما يمكن للملك تشارلز فعله هو حجب ألقاب أحفاده أبناء هاري “أرشي وليليبت”، ويمكنه أيضًا أن يأخذ ألقاب هاري وميجان أيضًا، لكن هذا سيكون صارم جدًا.

وأكد أن أفضل شيء يمكن أن تفعله العائلة المالكة في هذا السيناريو هو “قطع العلاقات” مع الزوجين. فيما وصف مصدر داخل العائلة توقيت صدور المذكرات، بأنه لن يكون عيد ميلاد عائلي يبعث على الاسترخاء.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قد أكدت أن المذكرات كانت ستصدر خريف العام الحالي، لكن الدوق – الذي وضع الكتاب ضمن اتفاق بقيمة 40 مليون جنيه استرليني تقريبًا – طلب إجراء بعض التعديلات المهمة بعد رحيل جدته الملكة.

وقال مصدر للصحيفة إن هاري كان حريصا على إدخال تحسينات على السيرة الذاتية عقب رحيل الملكة وجنازتها وتولي والده تشارلز العرش.

ومن جانبها، قالت دار “بنجوين راندوم” للنشر، أن المذكرات ستظهر بـ 15 لغة منها الإسبانية والفرنسية والصينية، والنسخ الإنجليزية ستتوافر في بريطانيا وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا والهند وجنوب إفريقيا وكندا، بسعر 28 جنيها استرلينيا في بريطانيا وستصدر نسخة صوتية يقرأها الأمير هاري بنفسه.

محاولات العائلة مع الأمير المتمرد باءت الفشل وأصبح خارجًا عن تقاليد العائلة بشكل كبير، لاسيما بعد إعلان موعد صدور المذكرات وإصراره على كشف أسرار قصر باكنجهام التى ظلت دائما داخل أسوار القلعة الحصينة.. فهل تتأثر العائلة المالكة بكشف أسرارها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى