أخبار الرياضة

فايلر يعلن غياب نجم الأهلي عن مباراة الزمالك في السوبر المصري

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة السوبر المصري ستكون لها حسابات خاصة تماما عن مباريات الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

فايلر يعلن غياب رمضان صبحي عن مباراة السوبر

وأعلن المدرب السويسري خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، غياب رمضان صبحي جناح الفريق عن المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك لعدم جاهزيته الفنية والبدنية.

فايلر يتحدث عن مباراة السوبر

تحدث المدرب السويسري عن المباراة، حيث قال ” السوبر ستكون له حسابات مختلفة بعيدة عن الدوري ودوري أبطال أفريقيا، لقد قمنا بالاستعداد جيدا لهذه المباراة المرتقبة”.

وأضاف ” لا يمكنني الكشف عن تشكيل مباراة السوبر بالتأكيد لكن في الوقت نفسه سأستعين بأفضل 11 لاعبا في التشكيل الأساسي ومعهم أفضل 7 بدلاء في القائمة النهائية”.

السويسري يعلن جاهزية قفشة ويتحدث عن التدوير

أعلن فايلر جاهزية محمد مجدي قفشة للمشاركة في مباراة السوبر المصري، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن رمضان صبحي قد شارك في بعض التدريبات لكنه ليس جاهزا بشكل كامل لخوض المباراة ولذلك لن يتواجد مع الفريق في مباراة الغد.

وتحدث السويسري عن التدوير بين اللاعبين، قائلا ” أنا أتحمل المسؤولية وأقوم بالاختيار بين اللاعبين وفقا للمعطيات الفنية لكل مباراة، وأنا أقوم بالتدوير بسبب كثرة المباريات، أحيانا أرى أن لاعبين ليسوا مناسبين لمباراة ما ولا أدفع بهم، ولذلك لدي قائمة من 24 لاعب وهم الأفضل”.

موعد مباراة السوبر المصري

تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري الممتاز الموسم الماضي والزمالك بطل كأس مصر الموسم الماضي، على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي الإماراتية في تمام السابعة مساء غدا الخميس بتوقيت القاهرة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى